لهواة التزلج إليكم أفضل الأماكن في لندن

الثلاثاء,25 أكتوبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج
 سومرست هاوس

سومرست هاوس

مي لندن باي ميليا

مي لندن باي ميليا

ذا سافوي

ذا سافوي

هايد بارك

هايد بارك

فندق كوراس

فندق كوراس

فندق لانكستر

فندق لانكستر

عجلة عين لندن

عجلة عين لندن

فندق بريمير إن

فندق بريمير إن

فندق بارك بلازا

فندق بارك بلازا

لندن / توفر العاصمة البريطانية لندن، لهواة التزلج على الجليد،  لعشاق السياحة الشتوية، العديد من الاماكن السياحية المميزة.

وإليكم أفضل ثلاث أماكن لممارسة التزحلق على الجليد، أولها، سومرست هاوس، والتي توفر حلبات التزلج التي تعتبر الأشهر في لندن، حيث توفر للزوار فرصة التزلج في ساحة يعود تاريخها إلى القرن الـ 18 كما يمكنهم مشاهدة فعاليات التزلج المسائية مع الموسيقى الصاخبة.

وعند الإقامة ستجد فنادق قريبة من سومرست هاوس، مثل فندق "مي لندن باي ميليا" ذو الخمس نجوم، والذي يبعد دقائق قليلة سيرا على الاقدام من سومرست هاوس.

وفندق "ذا سافوي" ذو الخمس نجوم، يبعد 300 متر فقط، عن حلبات التزلج على الجليد في سومرست هاوس.

وثانيها، "أرض عجائب الشتاء"، في هايد بارك، التي تعتبر من أفضل أماكن السياحة الشتوية في لندن، وتستقطب الكثير من السياح لما توفره من فعاليات شتوية ترفيهية رائعة تشتمل على حلبات التزحلق على الجليد، والعروض الفنية، والكثير من الفعاليات الأخرى، لا تفوتكم زيارة مملكة الجليد السحرية فهي تضم منحوتات جليدية رائعة.

وعند الإقامة ستجد فنادق قريبة من هايد بارك لندن، مثل فندق كوراس هايد بارك، ذو الأربع نجوم، ويبعد 15 دقيقة عن شارع أوكسفورد الحيوي.

وفندق لانكستر لندن، ذو تصنيف 4 نجوم، والذي يقع بالقرب من هايد بارك، وحدائق كنسينغتون، ومحطة لانكستر غيت، لمترو الأنفاق.

وثالث الأماكن المناسبة للتزلج في لندن، "عجلة عين لندن" وهي واحدة من أهم معالم لندن، حيث تعتبر من أشهر المعالم الترفيهية في العاصمة البريطانية، وقد انشأت احتفالا بمهرجان بريطانيا سنة 1951م، توفر لكم لندن آي مشاهد بانورماية رائعة لمدينة لندن من ضمنها ساحات التزلج على الجليد والمعالم المكسوة بالثلوج شتاء.

وعند الإقامة ستجد فنادق قريبة من "عين لندن" مثل فندق بريمير إن لندن واترلو ذو الـ 3 نجوم.

وفندق بارك بلازا وستمنستر بريدج لندن، ذو تصنيف 4 نجوم، يبعد 300 متر فقط عن عجلة عين لندن المشهورة، كما أنه قريب من الاكواريوم.