هل تود زيارة برلين المغطاة باللون الأبيض

برلين

برلين

برلين

برلين

ميدان جندارمن ماركت

ميدان جندارمن ماركت

أسواق عيد الميلاد

أسواق عيد الميلاد

الثلاثاء,25 أكتوبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

بريلين / في فصل الشتاء، تلبس مدينة برلين ردائها الأبيض الناصع لتتحول لمكان رائع يجذب السياح، لمشاهدة الثلوج البيضاء التي تغطي معالمها السياحية الرائعة وأشجارها وبيوتها، لتكون لوحة فنية جميلة يطغى عليها اللون الأبيض الناصع.

توفر برلين للزوار مرافق سياحية مميزة للاستمتاع برحلة سياحية رائعة في فصل الشتاء، كما أن لمحبي الرياضات الشتوية نصيب كبير من خلال توفر الصالات المغلقة والأماكن المكشوفة في الهواء الطلق.

وإليكم أهم الأماكن التي يمكنكم زيارتها في فصل الشتاء، والتي تتمثل في:

1 ـ أسواق عيد الميلاد:

تتوهج أسواق عيد الميلاد الواقعة في ميدان جندارمن ماركت، في برلين، بالاضواء والزينة والثلوج البيضاء، حيث العديد من الأكشاك التي تشتمل على المصنوعات اليدوية والهدايا وومحلات المأكولات.

2 ـ فنادق قريبة من ميدان جندارمن ماركت: 

فندق تيتانيك جيندارمينماركت برلين ذو الخمس نجوم وهو فندق فاخر يقع في قلب برلين على بعد 200 متر فقط من ميدان جيندارمينماركت. 

وتمتلئ برلين بحلبات التزلج على الجليد في فصل الشتاء منها ما هو عام، ومنها الخاص مقابل رسوم، من هذه الحلبات نذكر إنغيل بيكن، الموجود في حي كرويتسبيرغ، والتي توفر مساحة كافية لهواة التزلج على الجليد ولاعبي الهوكي، وبإمكان الزوار الحصول على مشروب ساخن في المقهى القريب من المكان.

هناك فنادق في حي كرويتسبيرغ، مثل فندق غريمز آم بوتسدامير بلاتز، ذو ثلاث نجوم، يقع في وسط برلين، على بعد مسافة قصيرة من مناطق التسوق والمنتزهات.

كما يمكنك زيارة قمة تلة تويفلسبيرغ، إحدى أعلى القمم في برلين بارتفاع 115 متر، حيث توفر مشاهد بانورامية للعاصمة الالمانية التي ترتدي الحلة البيضاء في الشتاء.

والتلة تعتبر مكانا مثاليا لعشاق تسلق المرتفعات الثلجية ومحبي التزحلق على المنحدرات باستخدام الزلاجات.

وعند الإقامة ستجد فنادق قريبة من تلة تويفلسبيرغ، مثل فندق إيبيرغس ميس ذو تصنيف 3 نجوم، يقع في حي شارلوتنبورج بمدينة برلين، يبعد عن مطار تيغيل على بعد 10 دقائق بالسيارة.