أفضل الأماكن السياحية للعائلات في إسبانيا

الأحد,13 نوفمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج
مدينة برشلونة الإسبانية

مدينة برشلونة الإسبانية

رياضة الرافتينغ

رياضة الرافتينغ

جولة على متن القارب

جولة على متن القارب

رقصات الكاتالونية التقليدية

رقصات الكاتالونية التقليدية

مدينة ميونيخ بافاريا

مدينة ميونيخ بافاريا

مغامرة الثعلب الطائر

مغامرة الثعلب الطائر

مدريد / مدينة برشلونة الإسبانية، تعد أفضل وجهة سياحية للعائلات، خاصة وأنها مدينة ذات طابع ثقافي وتراثي ورياضي، فالقيام بنزهة مع عائلتك في أروقة برشلونة القديمة هي من أكثر الزيارات التي ستعود بالفائدة على عائلتك.

فمدينة برشلونة التاريخية ذات الجدران الباسقة، والذي يعود تاريخها إلى ألفي عام، ستدهش أطفالك.

وإن كنت من الذين يعشقون البحر والأمواج، فهنا أيضا كل ما تنشده، حيث يستطيع أولادك ممارسة هوياتهم المفضلة كالتجديف "الرافتينغ" أو القيام بجولة على متن القارب فوق الأمواج الهادئة وزرقة المياه الصافية.

أما إذا كان أطفالك يخافون البحر، فيمكنك زيارة كاتالونيا، والمشاركة في إحدى الرقصات الكاتالونية التقليدية، ومع هذه الجرعة من الحماس والتسلية ستحلو الأجواء العائلية.

الوجهة الثانية: مدينة ميونيخ بافاريا:

ولك أيضا زيارة مدينة ميونيخ بافاريا، وهي من أكبر المدن في ألمانيا، والمفضلة للسياحة العائلية، فالمدينة تزدهر بمعالمها السياحية والثقافية الرائعة، وتوفر لك نشاطات ترفيهية متنوعة لأطفالك.

وإذا كان أولادك يهوون المرتفعات، فإن "مغامرة الثعلب الطائر" في حديقة أولمبيا، ستمنح الأطفال أصحاب القلوب القوية، تجربة فريدة من نوعها، حيث تبقيهم معلّقين بالهواء على ارتفاع 35 مترا. إذا حصل وقصدت مدينة "ميونيخ" الفسيحة، فعليك أن تصطحب أولادك إلى محل الالعاب المسمى بـ"أوبلتر سبيلوير"، الذي يحتوي على مجموعة ألعاب ودمى أثرية يدوية وإلكترونية.