وجهات سياحية أسعارها معقولة وأجواءها معتدلة

الثلاثاء,06 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج
السياحة في نيكاراجوا

السياحة في نيكاراجوا

السياحة في أستراليا

السياحة في أستراليا

السياحة في تايلاند

السياحة في تايلاند

السياحة في جنوب أفريقيا

السياحة في جنوب أفريقيا

السياحة في الهند

السياحة في الهند

تعالوا لنتعرف على مجموعة من الوجهات السياحية ذات الأسعار المناسبة

نيكاراجوا

عند زيارتك لدولة نيكاراجوا، في أمريكا الوسطى ستجد بلدا يحتوي على كل شيء يمكنه أن يبهر أي سائح، بداية من الغابات المطيرة، التي تحيط بها هالة من السحر والغموض، وحتى الشواطئ الجميلة شبه الخاوية والتي تحيط بها أشجار النخيل، أو تلك التي توجد بالقرب من منطقة الجبال البركانية، والأفضل من ذلك أن هناك عدد من الفنادق الرائعة والصديقة للبيئة.

شهر يناير هو شهر مثالي لزيارة نيكاراغوا، فالطقس هناك يكون أفضل بكثير وأقل برودة من الكثير من البلدان والمناطق الأخرى في العالم، بالإضافة إلى ذلك فإنه نادرا ما تتساقط الأمطار في يناير.

أستراليا:

استمتع بالطقس الدافئ والشمس المشرقة في شهر يناير، في أستراليا، حيث يوجد عدد كبير من المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والوجهات السياحية المذهلة، يمكنك أن تبدأ رحلتك في أستراليا بزيارة مدينة سيدني، والاستمتاع بمشاهدة حفلات أعياد الميلاد، بعدها يمكنك زيارة واحدة من المدن الساحلية الشهيرة مثل مدينة جولد كوست أو بايرون، لا تنسى أن تقوم بزيارة الحيد المرجاني العظيم والذي يوجد بالقرب من ولاية كوينزلاند.

شهر يناير هو أحد أفضل الشهور لزيارة أستراليا حيث تختفي فيه حشود السائحين التي سافرت إلى أستراليا في ديسمبر للاحتفال بأعياد الميلاد، وحيث يكون الطقس دافئ ولكنه ليس حار على غرار معظم أشهر العام.

تايلاند:

زيارة تايلاند في شهر يناير تعد واحدة من أكثر التجارب السياحية روعة، صحيح أن موسم الذروة في تايلاند يستمر في شهر يناير، إلا أنك ستجد أن معظم الزحام والضجيج قد وصل إلى نهايته، وستجد أن الصخب قد انتهى بنهاية حفلات أعياد الميلاد، يمكنك أن تبدأ رحلتك بزيارة مدينة بانكوك واستكشاف كل ما تحويه من معالم سياحية رائعة مثل متحف هاوس جيم تومسون للتراث، معبد بوذا الزمردي، القصر الكبير، ومعبد وات أرون.

جنوب أفريقيا:

هناك الكثير من الأسباب التي قد تعجلك تقرر الذهاب في عطلة سياحية في جنوب أفريقيا، نذكر منها الطعام الرائع، الشواطئ الجميلة، الفنادق الفاخرة والطبيعة الساحرة، بداية من منطقة غاردن روت على ساحل جنوب أفريقيا، وحتى كيب الغربية وليتل كارو، جنوب أفريقيا، تعد أيضا وجهة سياحية مثالية لهواة رحلات السفاري، ومن يرغبون في الإقامة في فنادق سفاري رائعة في قلب الأدغال والمنتزهات الوطنية أو فنادق وفيلات جميلة على الساحل.

الهند:

الهند هي واحدة من الوجهات السياحية الرائعة على مدار العام، فزيارة الهند في الشتاء هي الأفضل على الإطلاق، عند زيارتك للهند ستجد أن الطقس دافئ ورائع وأن المعالم السياحية الشهيرة في البلاد أقل ازدحام مما هي عليه في المعتاد، الهند تحتوي على العديد من المدن والمحافظات التي تستحق الزيارة ولكن إذا لم يكن لديك متسع من الوقت يمكنك أن تكتفي بزيارة راجستان وهي أكبر ولايات الهند من حيث المساحة.