لعشاق رحلات السفاري دبي وجهتكم

الخميس,08 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج
 رحلات السفاري

رحلات السفاري

 رحلات السفاري

رحلات السفاري

التخييم في الصحراء

التخييم في الصحراء

التخييم في الصحراء

التخييم في الصحراء

منطقة سيتي ووك

منطقة سيتي ووك

فندق أتلانتس دبي

فندق أتلانتس دبي

لعشاق رحلات السفاري على ظهور الإبل في الصحاري مترامية الأطراف، فإن صحراء دبي تقدم لكم العديد من المغامرات والتجارب التي لا تنسى، فاستمتعوا برحلتكم، حيث الهدوء والفضاء اللامتناهي، في أجواء هذا الشتاء المعتدل الحرارة، ويمكنكم التخييم في الصحراء أنى شئتم، وتمتعوا بتناول الشواء على شبة النار والفحم المتوهج، وتذوقوا طعم التجربة التراثية الأصيلة.

فإن دبي تنفرد عن باقي المدن في العالم، بوجود رحلات السفاري في ليلة رأس السنة، والتي يمكن فيها مشاهدة الألعاب النارية من بعيد، والاستمتاع بنسمات هواء الصحراء في أجواء احتفالية جميلة توفرها هذه الرحلات. 

ولا ننسى أن نشير إلى أن تحجزوا أماكنكم من الآن في المطاعم أو اليخوت، ورحلات السفاري فقد لا تتوفر الأماكن كلما قربت ليلة رأس السنة.

وعند العودة إلى المدينة، فننصحكم بزيارة منطقة سيتي ووك، هي الأنسب لمشاهدة أعلى ألعاب نارية في العالم، تنطلق من برج خليفة في وسط دبي، وكون هذه المنطقة ملاصقة لداون تاون دبي، لذا فالتواجد فيها والاستمتاع بتناول وجبة رائعة في أحد المطاعم الراقية المنتشرة في هذه الحي الرائع، وحتما ستكون ليلة جميلة برفقة الأهل والأصدقاء.

وعند الإقامة، فإن فندق "أتلانتس" الفخم في انتظاركم ليقد لكم خدماته المميزة، في منطقة ذا بيتش، التي تتميز بخيارات عديدة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية، التي تناسب جميع الأذواق.