أفضل الأماكن السياحية في مدينة لوغانو السويسرية

متحف الثقافة

متحف الثقافة

متحف شوكولا آلبروسي

متحف شوكولا آلبروسي

فيلا كارلوتا

فيلا كارلوتا

جبل سان سالفاتوري

جبل سان سالفاتوري

الاثنين,12 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تضم مدينة لوغانو ، في سويسرا ، عدد من المعالم السياحية الرائعة، ومن أبرزها "متحف الثقافة ، ومتحف شوكولا آلبروسي ، وفيلا كارلوتا ، وجبل سان سالفاتوري.

وتم ربط مدينة لوغانو ، مع مدينة زيوريخ ، من خلال نفق " غوتار " الذي تم افتتاحه الأسبوع الماضي ، والذي يعد أطول نفق في العالم ، والذي يمتد على مسافة 57 كلم ، ويقطع جبل سان غوتار في جبال الألب ، ويربط بين شمال وجنوب أوروبا .

 

وهنا نوضح لك التفاصيل حول أبرز المعالم السياحية في مدينة لوغانو ، وهي كالآتي:

 

متحف الثقافة:

 

يقع متحف الثقافة على ضفاف بحيرة لوغانو ، والذي يحوي العديد من التحف الفنية والأعمال التراثية التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر .

كما أنه يشمل حدائق كبيرة تحتوي على أنواع وافرة من النباتات الاستوائية وشبه الاستوائية ، ليوفر للسياح فرصة الاستمتاع برحلة استكشافية علمية ، إلى جانب بعض البحوث العلمية المعروضة في داخله ، وبني متحف الثقافة ، في عام 1989م.

 

متحف شوكولا آلبروسي :

 

وهو المتحف الذي يهتم بزيارته عشاق الشوكولا السويسرية الفاخرة ، والتي تصنع بدقة وجودة عالية ، فلكل عشاق الشوكولا بات بإمكانكم التعرف إلى طريقة صنعها وأنواعها الكثيرة ، من خلال زيارة المتحف الذي يقدم لزواره تشكيلة واسعة وكبيرة من الشوكولا السويسري .

 

فيلا كارلوتا :

 

تمتد هذه الفيلا الرائعة من حيث الهندسة الخارجية للمبنى والحدائق المحيطة بها، على مساحة 70 ألف متر مربع، شيدت في عام 1690م ، ويمكن لزوار هذه الفيلا الاستمتاع بجولة في أرجاء الحدائق المحيطة بها، حيث يشاهدون أنواعا جميلة من الورود والأزهار والنباتات المنسقة بشكل لافت، بالإضافة إلى منحوتات رائعة ونوافير مميزة.

 

جبل سان سالفاتوري :

 

وعندما تصل إلى جبل سان سلفاتوري بواسطة التلفريك، في خلال 12 دقيقة، لتبلغ القمة على ارتفاع 912 مترا، والتي هي مقصد سياحي مناسب جدا لهواة الطبيعة الجبلية والرحلات على قمم الجبل، فهي توفر لهم فرصة الاستمتاع بمشاهدة السماء عن قرب، وتأمل لوغانو المدينة من أعلى القمة .

هذا بالإضافة إلى أنها تتيح لعشاق رياضة تسلق الجبال الاستمتاع لمغامرة جديدة ، يضيفونها إلى سجلهم الحافل بالتسلقات الجبلية .