نيويورك أفضل وجهة لعشاق السياحة الشتوية

مركز روكفلر

مركز روكفلر

تمثال الحرية

تمثال الحرية

مبنى أمباير ستايت

مبنى أمباير ستايت

سنترال بارك

سنترال بارك

جسر بروكلين

جسر بروكلين

الثلاثاء,13 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

إذا كنت من محبي السياحة الشتوية ، فإن ولاية نيويورك الأمريكية ، هي وجهتك الأنسب ، حيث تعتبر من أجمل المدن التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء ، وذلك نظرا للنشاطات المتعددة التي يمكنك القيام بها.

فمثلا التزلج على الجليد في هذه المدينة ، تجربة فريدة من نوعها ، ولذا ترى السياح يتوافدون على مواقع التزلج الواقعة في مركز "روكفلر" لممارسة هوايتهم المفضلة.

وتتميز مدينة نيويورك ، بكونها إحدى أجمل الوجهات السياحية المرموقة والمشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أبرز معالمها ما يلي:

تمثال الحرية، الذي يعتبر من أهم المعالم السياحية في المدينة، وكذلك مبنى أمباير ستايت، الشاهق ، وهو من أجمل المعالم السياحية التي تستحق الزيارة في هذه المدينة ، كونه يتمتع بأهمية كبرى على الصعيد الاقتصادي والسياحي لهذه المدينة، كما أن هذا المبنى يعتبر من أبرز المعالم السياحية فيها.

أما سنترال بارك ، وهو مرفق سياحي مهم ، وأحد أجمل المعالم السياحية الممتعة المسلية التي يستمتع السياح بالتنزه في أرجائه كونه يغطي مساحة كبيرة وواسعة ، بالإضافة إلى المساحات الخضراء المخصصة للاسترخاء، والممرات الفسيحة التي تتيح للسياح الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية وسط هذا المنتزه الرائع.

جسر بروكلين:

وهو أحد أجمل المعالم السياحية في نيويورك ، والذي تم بناؤه في عام 1883م ، ولا يزال من أهم الطرقات البارزة في هذه المدينة السياحية.