أفضل وجهات سياحية في 2017م

السبت,31 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج
تايلاند

تايلاند

كندا

كندا

مهرجان مصابيح اللوتس

مهرجان مصابيح اللوتس

مهرجان ميديلين للزهور وكرنفال بارانكويلا

مهرجان ميديلين للزهور وكرنفال بارانكويلا

فرنسا 

فرنسا 

إذا كنت عقدت العزم على السفر للخارج ولا تنوِ تأجيل هذه الخطوة ، حتى تتوصل مع أصدقائك لموعد مناسب ، يمكنك أن تشد الرحال إلى واحدة من هذه الأماكن الخمسة التى ترشحها لك مجلة "فوج" الفرنسية ، مشيرة إلى أنها أماكن مناسبة للسفر المنفرد.

 

1 ـ تايلاند:

 

أسباب كثيرة تجعل السفر للسياحة منفردا إلى تايلاند ، فكرة جيدة ، أهمها أنهم يرحبون جدا بالأشخاص الذين يسافرون وحدهم ويحترمونهم ، حتى إن هناك فنادق تهتم بشكل خاص بالمسافرين المستقلين.

أما السبب الثاني فهو أن هناك العديد من الأنشطة التي يمكن الانخراط فيها في تايلاند ، ولن تجعلك تشعر بالوحدة ، كنشاط الغوص أو حفلات الشواء التى تقام فى أماكن عامة.

 

2 ـ كندا: 

 

فى عام 2017م تحتفل كندا بالذكرى الـ 150 للدولة ، بالتالي جميع الحدائق والمتنزهات الوطنية ، ستكون مفتوحة مجانا طوال 2017م، فضلا عن الاحتفالات والكرنفالات التي ستجعلك تندمج سريعا كسائح منفرد في الأجواء.

 

كوريا الجنوبية: 

3 ـ مهرجان مصابيح اللوتس:

 

في عام 2018م ، ستستضيف كوريا الجنوبية دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الثالثة والعشرون ، مما يجعلها أكثر انفتاحا على السياحة الدولية وهو الأمر الذى يبدأ من 2017 بالطبع.

وفي كوريا الجنوبية ، يمكنك أن تستمتع لأقصى درجة إن تواكب سفرك مع مهرجان مصابيح اللوتس ، الذي يحل في أواخر إبريل حيث ترى الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم ، يجتمعون في شوارع سيول ليشعلون آلاف الفوانيس ويتركونها تحلق فى السماء.

 

4 ـ زيارة كولومبيا: 

 

هذه الوجهة ملائمة جدا لعشاق المغامرات ، فهى بلد بها عدد كبير من الجبال المتنوعة ، وهي أيضا بها مدن ساحلية رائعة وغابات ، كما أنها تستضيف بعض المهرجانات العالمية الثرية ثقافيا ، بما فى ذلك مهرجان ميديلين للزهور وكرنفال بارانكويلا، الذي تحتفل به على مدار 4 أيام كاملة حافلة بالموسيقى والرقص.

 

فرنسا كافيه فى فرنسا:

 

كل الفتيات يحلمن بالسفر إلى باريس بصحبة حب عمرهن ، ويعتقد الكثيرون أن السفر المنفرد إلى فرنسا لن يكون فكرة جيدة ، فيما تؤكد "فوج" العكس ، حيث تشير إلى أنه من الصعب أن تشعر بالوحدة في فرنسا فهناك الكثير من المدن الساحلية الحيوية فيها كما أن بها الكثير من المقاهي الصاخبة في كل زاوية.