جزر ريوكيو من أفضل الوجهات السياحية في العالم

جزر ريوكيو في اليابان

جزر ريوكيو في اليابان

جزر ريوكيو في اليابان

جزر ريوكيو في اليابان

السياحة في جزر ريوكيو

السياحة في جزر ريوكيو

السبت,07 يناير 2017
إعداد: سهام عبد الشافي

تقع جزر ريوكيو قبالة سواحل اليابان، وتتميز بالمياه الفيروزية الرائعة والرمال البيضاء، حيث يمكن للزوار الاستلقاء على الشاطئ إلى جانب السلاحف البحرية الودية التي تبدو وهي تغوص تحت السطح.

جزر ريوكيو هي أرخبيل يمتد من الطرف الجنوبي الغربي من اليابان إلى تايوان، وقد صنفتها صحيفة نيويورك تايمز" الأمريكية ضمن 52 وجهة جديرة بالزيارة هذا العام.

تكون أرخبيل ريوكيو "Ryukus" من مجموعة جزر متعددة، لعل أجملها هي مجموعة جزر Kerama، حيث تتجول الحيتان خلال الفترة من يناير إلى مارس، كما أنها وجهة شعبية لمحبي الغوص الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم.

عرفت جزر "أوكيناوا" بسكانها المعمرين بشكل غير عادي، وذلك بفضل النظام الغذائي الصحي، وتقدم هذه الجزر النزل ومحلات الغوص وجاستروبوبس التقليدية المعروفة باسم إيزاكاياس وغيرها.

جزر ريوكيو، هي موطن لبعض من أفضل مناطق الغوص والرمال البيضاء في العالم ، والوقت المثالي لزيارة الجزر هي في الربيع أو الخريف.

ويمكن الوصول إلى هذا الأرخبيل الساحر عبر رحلة طيران من طوكيو إلى جزيرة أوكيناوا ، ومن ثم يمكن التنقل بين الجزر الأخرى ، أو اختيار رحلة بحرية على متن سفينة ، أو قوارب الكاياك.