استأجر شاليه بـ 200 دولار في اليوم للاستمتاع بالشتاء

شاليه في فصل الشتاء

شاليه في فصل الشتاء

منطقة Laurentians

منطقة Laurentians

منطقة Laurentians

منطقة Laurentians

كوخ

كوخ

الأربعاء,01 فبراير 2017
إعداد: سهام عبد الشافي

لقضاء عطلة فصل الشتاء أو الربيع ، قد يبدو من الصعب العثور على كوخ بسعر أقل من 200 دولار في اليوم الواحد ، فليس هناك الكثير منها ، ولكنها مع ذلك تبقى موجودة ، ويمكن العثور عليها في الكيبيك ، وهي بيوت صغيرة يمكن حجزها وتستوعب أربعة أشخاص.

في منطقة  Laurentians في الكبيك، هناك 20 كوخا صغيرا للتخييم في  Camping & Cabine Nature Morin Heights، وهو مخيم يوفر حجرات صغيرة لا تملك مظهرا أنيقا مقارنة مع المنشآت الأكثر حداثة ، ولكنها توفر كل وسائل الراحة الأساسية وتقع على مسافة قريبة إلى أسفل المنحدرات ومسارات التزلج.

في المتنزهات الوطنية في  monts Valin تقدم Sépaq شاليهات صغيرة ، من ثلاث فئات  le Compact، وهي الأرخص وتتكون من غرفة واحدة ، وLe Nature ، وهي شاليهات تقليدية ، وبيوت  EXP، والتي تستوعب شخصين ، وتتميز بنوافذ كبيرة ، وبالإضافة إلى التزلج تعتبر بعض الحدائق الوطنية في كيبيك Parcs nationaux من أهم مناطق الجذب السياحي.

في منطقة Lanaudière الجميلة، هناك الكثير من الشاليهات والأكواخ ، ففي سانت بياتريس ، هناك  Le Village perché، وهما كوخين جديدين وأنيقين يطفوان على ركائز ، وهما من الخشب ، ويوفران جميع وسائل الراحة منها حوض استحمام بالماء الساخن.