رحلة بحرية إلى جزيرة لانزاروت في جزر الكناري

جزيرة لانزاروت في جزر الكناري

جزيرة لانزاروت في جزر الكناري

منتزه تيمنفايا الوطني في جزر الكناري

منتزه تيمنفايا الوطني في جزر الكناري

 الشاطئ الابيض في جزر الكناري

الشاطئ الابيض في جزر الكناري

حديقة الصبار في جزر الكناري

حديقة الصبار في جزر الكناري

السبت,11 فبراير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تعد جزيرة لانزاروت إحدى أجمل الجزر السياحية في جزر الكناري، وهي مقصد سياحي مهم يستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم ، من الراغبين في الهروب من برد الشتاء ، في رحلة بحرية إلى الطقس الحار الاستوائي ، وهو الخيار الأفضل ، حيث يمكنهم الصعود على متن Balmoral أكبر سفينة سياحية فريد أولسن، لرحلة تمتد 18 ليلة في الجزيرة ، حيث الشمس المشرقة على مدار السنة والشواطئ الرائعة .

أجمل معالم جزيرة لانزاروت :

ومن أشهر معالم الجزيرة وأكثرها روعة وأهمية :

1 ـ منتزه تيمنفايا الوطني

الذي يقع على مساحة تفوق الخمسين كيلومترا مربعا ، وهو أحد أجمل المعالم السياحية في جزيرة لانزاروت ، حيث يطغى عليه الطابع الإسباني المميز ، عند الجنوب الغربي للجزيرة.

وهذا المنتزه يشكل ملاذا هادئا للراغبين بالاسترخاء في مكان مميز ، إذ يقع هذا المنتزه على فوهة بركان منطفئ ، ما يجعله مقصدا للكثيرين الراغبين بعيش مغامرة فريدة . 

2 ـ الشاطئ الابيض

هذا الشاطئ المميز الذي تغطيه الرمال البيضاء ، يعتبر من أشهر المرافق السياحية في جزيرة لانزاروت ، حيث يقصده السياح والسكان على حد سواء للاستمتاع ببعض الوقت الممتع تحت أشعة الشمس الدافئة.

ولا يخلو المكان من المرح واللهو ، خصوصا مع ما يتيحه من فرص للاستمتاع بممارسة أروع الرياضات المائية المسلية ، من الغوص والسباحة وركوب الامواج وغيرها من الأمور الترفيهية. هذا بالإضافة إلى فرصة التوجه بالبحر وقيادة المراكب المائية الممتعة . 

3 ـ حديقة الصبار

إن لم يسبق لكم أن تمتعتم بمشاهدة نبات الصبار الكبير الرائع ، فلا بد من أن تتوجهوا اذا إلى جزيرة النزاروت ، حيث تشتهر حديقة الصبار في هذا المكان ، وتعتبر مقصدا سياحيا مهما في إحدى أجمل جزر الكناري.

وتتميز هذه الحديقة باحتضانها لأكثر من ألف نوع من الصبار التي تعتبر من أشهر الأنواع في العالم وأكثرها ندرة أيضا .

ويمكن لقاصدي هذه الحديقة ، التمتع بتناول القهوة أو الغداء والعشاء في الطاحونة الكبيرة التي تبرز عند نهاية الحديقة