الأفارقة يفضلون الهند من اجل السياحة العلاجية

الجمعة,30 يونيو 2017
إعداد: عمر حمد
الأفارقة يفضلون الهند من اجل السياحة العلاجية

الأفارقة يفضلون الهند من اجل السياحة العلاجية

برزت الهند مؤخرًا كأحد الدول التي تنشط بها السياحة العلاجية كعامل جذب للمرضى حول العالم وخاصة الأفارقة، وكذلك الأجانب والدول العربية مثل دول الخليج والشام والمملكة العربية السعودية.

حيث انتشرت في الهند الكثير من المراكز الصحية المعتمدة من منظمات الصحة العالمية، وأصبحت الآن رمز للنجاح وخيارًا مفضلًا لدى الجميع وخاصة الأفارقة وذلك لعدة أسباب.

تكاليف السياحة العلاجية في الهند:

من أهم المميزات للسياحة العلاجية في الهند هي التكاليف المنخفضة، فتكاليف العلاج هناك أقل من تكاليف العلاج في الدول الأوربية وأمريكا الشمالية بنسب كبيرة جدًا تصل إلى 80%.

 

التسهيلات:

وتتميز الهند كدولة بتسهيلات الدخول والحصول على التأشيرة، وكذلك تتميز بالتسهيلات الطبية المقدمة.

 

تقنيات السياحة العلاجية في الهند:

وتتميز المراكز العلاجية في الهند بأحدث التقنيات العلاجية، وكذلك بالأطباء المؤهلين على أعلى مستوى.

 

الحاجز اللغوي:

لا يوجد حاجز لغوي في الهند فهي أكبر دولة ناطقة باللغة الإنجليزية في العالم، مما يساعد على سهولة التعامل والتفاهم في الهند مع مختلف جنسيات العالم.

 

المناظر الطبيعية:

لا يمكن أن نتناسى الدور الكبير للطبيعة في عملية الشفاء، حيث تتميز الهند بمناطق مزدهرة بالطبيعة والمظاهر الخلابة مما يساعد في عمليات النقاهة والاستشفاء السريع.

 

تنوع الخدمات الطبية:

تتميز الهند بتنوع الخدمات الطبية المختلفة، حيث تحتوي على علاج أمراض الأسنان واللثة، وكذلك عمليات التجميل الكبيرة، وجراحات العظام السهلة والدقيقة الصعبة أيضًا، علاج أمراض القلب، وعلاج السرطان بأنواعه المختلفة، والجراحات الدقيقة، وأمراض المخ والأعصاب.