أفضل مطاعم حلال في باريس

مطعم الرياض في باريس

مطعم الرياض في باريس

مطعم جواد الجديد في باريس

مطعم جواد الجديد في باريس

أحد أطباق في مطعم نخيل سيناء في باريس

أحد أطباق في مطعم نخيل سيناء في باريس

مطعم لا بالم لاونج في باريس

مطعم لا بالم لاونج في باريس

مطعم سعدون في باريس

مطعم سعدون في باريس

لم يعد من الصعب العثور على مطاعم حلال في باريس ، فبحسب المسافرين وخبراء السفر أصبحت المطاعم الحلال متواجدة بكثرة في الشوارع الرئيسية في مدينة النور، كما تتميز المطاعم الحلال في باريس بجودتها العالية كما تعد

افضل المطاعم في باريس ،ما يعني أنك لن تجد  أي مشكلة فيما يتعلق بتناول الطعام عند زيارة هذه المدينة الممتعة ،وإليكم أفضل مطاعم حلال في باريس.

أشهر مطاعم حلال في باريس

مطعم الرياض Le riad

يعد مطعم الرياض من افضل مطاعم باريس الحلال التي تقع بالقرب من أوبرا باريس،وهو مطعم مغربي يقدم وجبات متنوعة ولذيذة ومنها طبق الكسكس بالخضرة المختلفة، وأطباق الطواجن المغربي الملون بالتوابل المغربية، تكلفة الأطباق تبدأ من 20 يورو للوجبة،ويمكن الوصول إليه عن طريق المترو ،فهو يقع بالقرب من محطة  Bonne nouvelle.

مطعم جواد الجديد

يعتبر مطعم جواد الجديد  أحد المطاعم الحلال الموجودة في باريس بالقرب من برج ايفل، ويقدم  مطعم جواد الجديد مجموعة واسعة من المأكولات الهندية،فإذا كنت من محبي الأطعمة الحارة والمتبلة، فهذا  هو المطعم المثالي لكي تحظى بتجربة جديدة ومتنوعة في قلب العاصمة الفرنسية الرائعة.

مطعم نخيل سيناء Palmiers Du Sinai

يتميز الطعام المصري  بخصوصية ومذاق خاص لدى الكثير من سائحي العرب، ولذلك يعد مطعم نجيل سيناء الرائع من أشهر المطاعم الحلال الموجودة في باريس ،ويتميز بتقديم مجموعة مختارة من أجود الأطباق العربية والشرق أوسطية، بما في ذلك الفول والفلافل وغيرها من طواجن اللحوم بالخضروات، إلى جانب الدجاج الشهي بالطريقة المصرية،ويجمع  مطعم نخيل السماء في تصميمه بين الأصالة والعصرية، ويبدو ذلك في الديكور العام والفوانيس الصغيرة المضيئة بشكل رائع مع المقاعد والطاولات الأنيقة.

مطعم لا بالم لاونج

يمثل مطعم لا بالم لاونج واحدا من المطاعم الحلال الأكثر شعبية في باريس، يملكه مجموعة من المسلمين الجزائريين، يقدم شهي الأطباق الفرنسية بطريقة حلال،ولا يقدم أي نوع من الخمور ، فلا تتردد عن زيارته أثناء زيارتك لمدينة النور.