مدينة باريس

باريس

باريس

غاليري مول

غاليري مول

شارع الشانزليزيه

شارع الشانزليزيه

برج ايفل

برج ايفل

فنادق باريس

فنادق باريس

باريس عاصمة الجمال في فرنسا هي إحدى أجمل المدن وأكثرها جاذبية في العالم وتعد واحدة من أشهر الوجهات السياحية العالمية، فهي من الأماكن المحببة لملايين السياح سنويا الذين يتهافتون عليها طوال أيام السنة، وتمتاز بطقسها المعتدل اللطيف ومناظرها االطبيعية الخلابة بالإضافة إلى الفنادق والآثار والقصور والمتاحف التي تجمع فن الشرق والغرب، وقد سحرت باريسعقول الناس بجمال مدنها وعمارتها المميزة ومطبخها الغني بشتى الأطباق والحلويات والمأكولات، وهي وجهة سياحية مناسبة لرحلات الأفراد والأزواج والعائلات ولباريس تاريخ وعراقة تتجلى في كل زاوية من زواياها في الفن المعماري اللافت، في الجادات والشوارع الضخمة، أو في التماثيل المنتشرة في الميادين وأحياء المدينة.

ولقد طغت شهرة مدينة الأنوار باريس على غيرها من مدن السياحة في فرنسا الجميلة، حتى تهافت عليها ملايين السياح سنويا، ويفضل الكثير من الناس حجز فندق في العاصمة الفرنسية للتمتع بعطلة من الأحلام، وهو أمر رائع وجميل وخاصة بالنسبة للزيارات الأولى لفرنسا، ولكن إذا كنتم تبحثون عن كنور سياحية دفينة لم تُكتشف بعد، وإذا كان طموحكم الذهاب إلى مدينة ساحرة وهادئة وغير مزدحمة بالزائرين فلم تجدوا أروع من باريس جوهرة فرنسا بمقاهيها الباريسية، المطاعم الفرنسية الفاخرة، النوادي الليلية، الحدائق الخضراء، الأسواق المميزة، المحلات التجارية والمتاحف المنتشرة في المدينة، كلها توفر للزائر تشكيلة هائلة للاستمتاع في كل ساعة وكل يوم على مدار العام.

أهم الأماكن السياحية في باريس

برج ايفل

ابرز معالم باريس السياحية إن لم يكن فرنسا كلها، وتم بناءه في عام ١٨٨٩م من قِبل المهندس جوستاف ايفيل. ويصل ارتفاع برج ايفل الى ٣٢٤ متر فهو اطول مباني العاصمة باريس على الاطلاق، اضافة الى أنه أحد اكثر الاماكن السياحية في باريس زيارة وأروعها على الإطلاق.

شارع الشانزليزيه

يعتبر أشهر الشوارع الفرنسية وأطولها وهو من ارقى وافخم الشوارع السياحية والتجارية في العالم. يحوي الشارع أرقى المحلات التجارية العالمية والمطاعم الراقية كما تكثر على جنبات الرصيف والطرقات الجانبية العديد من المقاهي، يصنف كأحد اهم الاماكن السياحية في باريس ولا تحلو زيارة باريس إلا بالمرور فيه.

ميدان الكونكورد

احد اكبر ساحات وميادين باريس العاصمة الفرنسية. تقع ساحة الكونكورد في نهاية شارع الشانزلزيه من طرفه الشرقي، يحوي الميدان مسلة مصرية ضخمة اهداها الخديوي إسماعيل إلى لويس فيليب وذلك عام 1831. يعتبر من ابرز اماكن سياحية في باريس والتي تستحق الزيارة عن جدارة.

التسوق في باريس

باريس واحدة من أهم الوجهات العالمية للتسوق وللباحثين عن الماركات الراقية والمشهورة عالمياً، هي حقاً عاصمة الموضة والعطور بلا منازع وتضم مولات باريس واسواق باريس أشهر الماركات الفرنسية والعالمية التي تناسب كل الأذواق ويعد شارع الشانزلزيه من اشهر شوارع التسوق في باريس الفرنسية وأطولها.

الإقامة في باريس

تضم مدينة باريس الفرنسية مجموعة من افضل فنادق فرنسا واكثرها فخامة فستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم و المقاهى المميزة ووجود عدد كبير و متنوع من مختلف المحلات التجارية التى تلبى كافة متطلباتك  والمدينة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج.

شهر عسل رومانسي في باريس

باريس، المدينة العالمية، التاريخية، والأنيقة بالفطرة، تبقى الوجهة التي لا مثيل لها للباحثين عن الرومانسية، وقضاء شهر العسل في مكان مثالي ومحبب للأزواج وتعد باريس قبلة العشاق وملاذ الأحباب فلا يختلف عليها أحد فهي خير مكان لقضاء شهرالعسل.

السياحة في باريس

أنها من أكثر المدن التى تمتاز بكثافة سكانية من بين مدن فرنسا الأخرى كما أن المدينة لديها مركز أقتصادى و مزدهر و المدينة واحدة من المدن السياحية البارزة التى تلفت إليها أعداد كبيرة من السياح بصفة مستمرة من اجل السياحة في فرنسا نظراً لما تحتوى عليه من أماكن طبيعية جميلة و شواهد تاريخية رائعة و متاحف غنية بالثقافة و المعرفة كما أن المدينة لديها بنيه تحتية ممتازة.

Paris, France