مدينة بياريتز

صخر العذراء في بياريتز

صخر العذراء في بياريتز

مدينة بياريتز في فرنسا

مدينة بياريتز في فرنسا

شاطئ بياريتز في فرنسا

شاطئ بياريتز في فرنسا

شاطئ بياريتز في فرنسا

شاطئ بياريتز في فرنسا

مدينة بياريتز في فرنسا

مدينة بياريتز في فرنسا

مدينة بياريتز في فرنسا، تشتهر بياريتز بشواطئها الشهيرة والمياه العلاجية ومناظرها الخلابة وتوفر للزوار أجواء فريدة من نوعها. وتشتهر بالمطاعم الفاخرة وخاصة محلات البيتزا، وتعتبر من أهم الوجهات السياحية في فرنسا.

المناخ في بياريتز مختلط نوعا ما سواء المناخ الثقافي أو المناخ الجوي، فيختلف المناخ في بياريتز من وقت لأخر وكذلك الثقافات الكثيرة المختلفة الموجودة في المدينة من جميع الأطياف والزوار حول العالم.

التزحلق في بياريتز

تشتهر المدينة برياضة التزحلق ويرجع البعض تاريخ التزحلق في العالم وأوروبا إلى مدينة بياريتز،

فالتزحلق ليس مجرد نشاط شعبي  في بياريتز ولكن في الواقع له جذور عميقة.  وقد قيل أن ركوب الأمواج في أوروبا بدأت في عام 1957 على شواطئ بياريتز على بلاج دي لا كوت دي باسكيس ليكون السبق الأول لممارسة هذه الرياضة في أوروبا.

وجهات بياريتز السياحية

الشواطئ الساحلية: تشتهر المدينة بالعديد من الشواطئ الساحلية التي يذهب إليها البعض للاسترخاء والهدوء التام والتمتع بجمال الطبيعة حيث الرمال الناعمة والمياه النقية الصافية، وقد عملت شواطئ المدينة كعامل جذب قوي للزوار وخاصة من النبلاء وحكام البلاد والمشاهير فقد كانت المدينة قبلة المسافرين الأولي لشدة جمالها.

المطاعم: تشتهر المدينة بالمطاعم الفاخرة والشعبية أيضا، وتقدم هذه المطاعم أشهي أنواع الطعام وخاصة البيتزا.

الطراز المعماري الفاخر: طوال رحلتك داخل المدينة سوف تعيش رحلة رائعة ما بين الوجهات الفنية المختلفة للمباني فالمدينة ويوجد بها عدد كبير من المباني المبنية بطراز فني ساحر يشعرك بالعودة لبعض العصور الماضية.

صخرة العذراء: طبقا للأسطورة كانت هناك سفينة متجهة إلى قفص الاتهامات ثم تعرضت لعاصفة ضخمة مما جعل من المستحيل الوصول للميناء، وظهر شعاع من النور فدعي البعض انه يرجع للسيدة العذراء التي جاءت لتخليص رواد السفينة من الظلم، ويمكن التمتع بجمال التصميم للتمثال الموجود على الصخرة وكذلك إلقاء نظرة علي بياريتز.

Biarritz, France