مدينة سان تروبيه

الميناء القديم في سان تروبيه

الميناء القديم في سان تروبيه

الشواطئ العامة في سان تروبيه

الشواطئ العامة في سان تروبيه

متحف الفراشات في سان تروبيه في فرنسا

متحف الفراشات في سان تروبيه في فرنسا

سان تروبيه مدينة المشاهير ورجال الأعمال

سان تروبيه مدينة المشاهير ورجال الأعمال

رحلات اليخوت في سان تروبيه في فرنسا

رحلات اليخوت في سان تروبيه في فرنسا

سان تروبيه الفرنسية تقع مدينة سان تروبيه جنوب شرق فرنسا على ساحل الريفيرا فلقد طغت شهرة مدينة سان تروبيه على غيرها من المدن الفرنسية الجميلة، حتى تهافت عليها ملايين السياح سنويا، ويفضلها الكثير من الناس للتمتع بعطلة من الأحلام، وهو أمر رائع وجميل وخاصة بالنسبة للزيارات الأولى لفرنسا،  فإذا كنتم تبحثون عن كنور سياحية دفينة لم تُكتشف بعد، وإذا كان طموحكم الذهاب إلى مدينة ساحرة وهادئة وغير مزدحمة بالزائرين فهذه المدينة من أشهر المدن السياحية حيث تستقبل أكثر من خمسة ملايين سائح سنوياً، وتتميز المدينة بموقعها الجغرافي الرائع والهندسة المعمارية الساحرة للمباني فيها.

سان تروبيه مدينة المشاهيروالأثرياء

سان تروبيه تركيا واحدة من أشهر الوجهات السياحية العالمية، فهي من الأماكن المحببة لملايين السياح سنويا الذين يتهافتون عليها طوال أيام السنة، وتمتاز بطقسها المعتدل اللطيف ومناظرها االطبيعية الخلابة بالإضافة إلى الفنادق والآثار والقصور والمتاحف التي تجمع فن الشرق والغرب، وقد سحرت سان تروبيه عقول الناس بجمال مدنها وعمارتها المميزة ومطبخها الغني بشتى الأطباق والحلويات والمأكولات، وهي وجهة سياحية مناسبة لرحلات الأفراد والأزواج والعائلات.

كما تعتبر وجهة سياحية يقصدها العديد من المشاهير ورجال الأعمال والسياح للاستمتاع بالأجواء الحميمة والدافئة على شواطئها، والاستمتاع بالخدمات التي توفّرها الفنادق الفخمة المنتشرة على طول الشاطئ فترتبط مدينة "سان تروبيه" الفرنسية بإجازات المشاهير، وقد قصدها أخيرًا بطلا فيلم "تايتانيك": الممثّل الأمريكي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio والممثّلة الإنجليزية كيت وينسليت Kate Winslet لقضاء أجازة لطيفة على شواطئها.

أهم الأماكن السياحية في سان تروبيه

الميناء القديم

يعتبرمشهد قوارب الصيد الصغيرة واليخوت العصرية التي ترسو في الميناء غاية في الجمال، خصوصًا عند تنظيم رحلات القوارب "لا نيولارغ" تصطف البيوت الملوّنة بألوان الـ"باستيل" إلى جانب المقاهي المزوّدة بـ"تراسات" في الهواء الطلق. ويبيع الفنانون المحليون أعمالًا ملونة تصور مشاهد من "سان تروبيه". ومن بين المنشآت الشهيرة المنتشرة على طول المرفأ، مقهى "سينيكييه" الذي يمتاز بواجهته الحمراء المشرقة ومظلاته. في الصباح الباكر، يحلو التوجّه إلى ساحة "بلاس أو زيرب"، حيث هناك الفواكه والخضروات الطازجة، فضلًا عن قصد سوق السمك اليومي لشراء الأسماك الطازجة.

متحف لانونسياد

من أهم  مناطق الجذب السياحي الأهم في "سان تروبيه". هذا المتحف الفني الذي يعود تاريخه إلى سنة 151 ميلاديّة. وهو يحوي مجموعة من اللوحات الانطباعية الرائعة والفريدة.

الشواطئ العامة

تتعدد الشواطئ العامة المجانية مثل شاطئ "دي بويّابس" الرملي، فضلًا عن "بلاج دي غارنييه" بالقرب من مركز القرية على بعد مسافة قصيرة من القلعة، وشاطئ "بلاج دي كانوبييه" وهي من أهم مقاصد الجذب السياحي في المدينة.

متحف الفراشات

يوجد بهذا المتحف مجموعة واسعة من الفراشات من الأنواع المنقرضة، إلى الأنواع النادرة، مثل : "بلاك أبولو". كما تضم مجموعة المعرض أنواعًا غريبة من الأمازون وجزر سليمان ويعد المتحف بقعة سياحية غاية قي الروعة والجمال ويتهافت عليه الزوار من جميع بقاع العالم.

السياحة في سان تروبيه

سان تروبيه بلد جميلة تشتهر بالعديد من المناظر السياحية الجميلة وتضم البلد مجموعة من التناقضات الرائعة فهى تحتوى على مجموعة واسعة من الطبيعة البكر كالجزر والشواطئ الجميلة جنبا إلى جنب مع مجموعة جميلة  من الشواهد ذات التراث التاريخى الغنى بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الحديثة ذات البنية التحتية الممتازة والتى ستوفر لك جميع الأحتياجات الازمة لقضاء أجازة ممتعة وسعيدة.

كما ستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم والمقاهى المميزة ووجود عدد كبير ومتنوع من مختلف المحلات التجارية التى تلبى كافة متطلباتك  والمدينة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج مما يجعلها وجهة سياحية ساحرة تستحق الزيارة عن جدارة.

Saint-Tropez, France