«لا بيتيت ميزون» يوفر أشهى المذاقات الفرنسية على جزيرة المارية اعتباراً من 15 أكتوبر المقبل

الأربعاء,27 سبتمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
مطعم لا بيتيت ميزون

مطعم لا بيتيت ميزون

لا بيتيت ميزون بدبي

لا بيتيت ميزون بدبي

لا بيتيت ميزون

لا بيتيت ميزون

la petite maison

la petite maison

لا بيتيت ميزون

لا بيتيت ميزون

يترقب الذواقة وعشاق المأكولات الفرنسية الفريدة افتتاح مطعم «لا بيتيت ميزون»، الحائز على العديد من الجوائز، في جزيرة المارية، ليشكل إضافة نوعية ومتميزة على مشهد المأكولات في العاصمة أبوظبي عند افتتاحه خلال شهر أكتوبر المقبل.

وبعد أن شكّل الخيار الأبرز للمأكولات الفرنسية الفاخرة في كل من نيس، ولندن، وإسطنبول، وميامي، حرص «لا بيتيت ميزون» على توفير أسلوبه المميز في أعداد أشهى المأكولات العصرية من خلال تدشين فرعه الجديد في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 15 أكتوبر المقبل. ويعتزم المطعم، الذي يحتفي بأشهى مذاقات مدينة نيس الفرنسية، افتتاح فرعه الجديد على مساحة تزيد عن الـ 8000 قدم مربع في "ذا غاليريا مول" على جزيرة المارية في أبوظبي.

وسيوفر الفرع الجديد لمطعم «لا بيتيت ميزون» أطايب المأكولات الفرنسية المستوحاة من منطقة ليغوريا الإيطالية، إذ يتسع المطعم لأكثر من 80 شخص في أجواء داخلية مميزة. كما يمتاز المطعم بتراس خارجي فريد يتسع لـ 60 شخص يوفر للذواقة أجواء فريدة مع إطلالات خلابة على خط أفق العاصمة أبوظبي.

وستتميز قائمة المأكولات في مطعم «لا بيتيت ميزون» أبوظبي بأبرز الأطباق التي اشتهر بها المطعم، حيث سيوفر المطعم أشهى الوصفات التي توارثتها الأجيال، والتي أضفى عليها طهاة المطعم نكهات مميزة بطابع عصري خاص باستخدام أجود المكونات بالاستفادة من الخبرة الطويلة والعريقة لطهاة المطعم.

ومع الظهور الأول للمطعم بشعاره المميز "كلنا مشاهير" في العاصمة أبوظبي، فمن المؤكد أنه سيشكل الخيار الأبرز والأمثل للذواقة وعشاق الطعم الأصيل والتجارب الفريدة في العاصمة أبوظبي.