ميلينيوم بلازا دبي ينال لقب الفندق الأفضل للعائلات لعام 2017 من جوائز هوت جرانديور العالمية

الأربعاء,08 نوفمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
 ميلينيوم بلازا دبي ينال لقب الفندق الأفضل للعائلات

ميلينيوم بلازا دبي ينال لقب الفندق الأفضل للعائلات

نال ميلينيوم بلازا دبي، أحد أفخم الفنادق الواقعة على شارع الشيخ زايد، لقب الفندق الأفضل للعائلات فى دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2017، والمقدّم من جوائز "هوت جرانديور الفندقية العالمية"Haute Grandeur Global Hotel Awards .

 

وقام باستلام الجائزة نيمو أسيموفيتش مدير عام فندق ميلينيوم بلازا دبي، وذلك خلال حفل تكريم أقيم في بانكوك، تايلاند في 27 أكتوبر 2017، حيث فاز ميلينيوم بلازا دبي بلقب الفندق الأفضل للعائلات في الإمارات وتم الإقرار بأنه يقدم أفضل خدمة ضيافة.

 

وقال أسيموفيتش: "تعتبر "جوائز - هوت جرانديور- الفندقية العالمية من أهم الجوائز في قطاع الضيافة الفاخرة، وذلك لِكَون النتائج تعتمد على تقييمات النزلاء، حيث يقدمون التقييمات بعد إقامتهم فى ميلينيوم بلازا دبى. ويقوم الفندق بالترحيب بمختلف الزوار على أكمل وجه بما فيهم الزوار القادمين مع عائلاتهم، ونحن نحرص على تقديم أجواء لطيفة للعائلة، ودائماً ما نسعى جاهدين لتطوير مرافقنا لتلبية إحتياجات جميع أفراد الأسرة أثناء إقامتهم. وإنني فخور جداً بفريق العمل لدينا، فنحن نجحنا في أن نصبح الوجهة المفضلة لدى العائلات. وبطبيعة الحال تعكس الجائزة جهودنا المبذولة في إلتزامنا في توفير الراحة والخدمة الراقية للجميع."

 

إنّ جائزة «هوت جرانديور» الفندقية العالمية المرموقة معتمدة دوليًا من أبرز الجوائز التي تمنح للفنادق التي تحقق إنجازات ومعايير عالية الجودة عبر سبع قارات و172 دولة. وتتوزع تلك الجوائز إلى 94 فئة، الأمر الذي يشجّع جميع العلامات التجارية للفنادق العالمية على التنافس في تقديم الخدمات المتميزة والمساهمات الفعالة والخدمات عالية الجودة على مدار السنة. وتعتمد  جوائز "هوت جرانديور" الفندقية العالمية في تصنيفاتها على مفهوم فريد، حيث ترتكز على ردود فعل وتقييمات النزلاء الفعلية  بدلا من كمية الأصوات أو الأحكام العامة الصادرة من قبل الجمهور، لتصبح بذلك النتائج ذو نزاهة وشفافية عاليتين، ومضمونة وغير منحازة.

 

ويعدّ فندق ميلينيوم بلازا دبي ذو الـ5 نجوم المكان المفضل للإقامة سواءً للمقيمين فى الإمارات الأخرى، أو العائلات من الدول المجاورة لمجلس التعاون الخليجي، والزوار من العالم ، وذلك بفضل غرفه الفسيحة ومرافقه الحديثة، وأيضاً بسبب قربه من محطة مترو أبراج الإمارات. كما يبعد الفندق بضع دقائق عن مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي، وهو قريب من دبي مول والأماكن الجذابة فى دبي.

 

يتألف فندق ميلينيوم من 65 طابقاً، و398 غرفة مطلة على مناظر خلابة لقصر زعبيل وشاطئ الجميرا، وبإمكان النزلاء الإستمتاع  بكلٍ من نادي إنفينيتي الصحي الذي تم تجديده حديثا، أو النادي الرياضي، وأيضاً حوض السباحة المعدلة حرارته، مع إطلالة على الخليج العربي.