ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري يطلق باقة من العروض الفريدة بمناسبة يوم الحب

إطلالة منتجع  ذا ريت نخلة دبي

إطلالة منتجع ذا ريت نخلة دبي

الأحد,11 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد

يقدّم ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘ ، المنتجع الصحي الشامل الأول من نوعه في الشرق الأوسط، فرصةً متميزة للأحباء للاحتفال بيوم الحب، مع تجربة مذهلة يصحبهم خلالها في رحلةٍ حالمة إلى عالم الرومانسية بمجرد أن تطأ أقدامهم باب الفندق. وتبدأ الرحلة عقب تسجيل الوصول، حيث سينعمون بجلسة علاجية تبعث على الاسترخاء لمدة 45 دقيقة في مركز ’رايا‘ الصحي.

وبعد ذلك، سيكون بانتظارهم عشاء رومانسي شهي على عدة مراحل، أولها مع المقبلات اللذيذة في مطعم ’فايب‘، يليها تناول الطبق الرئيسي الفاخر في مطعم ’ذا سوشيال كيتشن‘. أما المحطة الأخيرة، فستكون مع ركن ’ريبلز بار‘ للمشروبات حيث سيستمتعون بتذوق أشهى الحلويات وتأمل المشاهد الخلابة للخليج العربي.كما يوفر المنتجع الراقي ترحيباً فريداً من خلال تأثيرات الإضاءة الخاصة وتشكيلات الزهور المتميزة ووسائل الراحة المصممة خصيصاً لهذا اليوم الاستثنائي. ولن تتوقف الرحلة عند العشاء الفاخر، إذ سيكون الضيوف على موعدٍ مع وجبة إفطار شهية داخل الغرفة في اليوم التالي.

وسيحظى أول 3 أزواج محظوظين من أصحاب الحجوزات المبكرة بخدمة توصيل مجانية ليسافروا بمنتهى السهولة والراحة إلى المنتجع ويمضوا أمسية ساحرة في رحابه. ولمن يفضلون الأجواء الهادئة، يقدم ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘ مائدةً مفتوحة مترفةً مع تشكيلة من أفخر المأكولات والمشروبات في مطعم ’فايب‘.

 المكان: ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘ من ’سوفتيل‘، شارع الهلال الشرقي في جزيرة نخلة جميرا بإمارة دبي

العرض: عرض تجربة يوم الحب الرومانسية أو عرض يوم الحب في مطعم ’فايب‘

 السعر: 1500 درهم إماراتي* للزوجين، بما في ذلك إقامة لليلة واحدة وعشاء رومانسي وجلسة علاجية لمدة 45 دقيقة ووجبة إفطار في الغرفة لشخصين.

165 درهم إماراتي** للشخص الواحد، للراغبين بمأدبة فاخرة مع تشكيلة من المأكولات والمشروبات بين الساعة 7:00 و11:30 مساءً في مطعم ’فايب‘.

الشروط والأحكام: العرض سارٍ بين 14 و17 فبراير. سيحظى أصحاب الحجوزات الثلاثة الأولى فقط بخدمة النقل والتوصيل مجاناً داخل دبي. *السعر متضمن 10% رسوم البلدية و10%رسوم الخدمة و5% ضريبة القيمة المضافة ورسم الدرهم السياحي. *السعر يشمل 10% رسوم الخدمة و10% رسوم البلدية.