عرض "أوبرا عايدة" الأسطورى أمام الأهرامات العظيمة مع فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

الخميس,01 مارس 2018
إعداد: ناريمان السيد
Opera Aida

Opera Aida

عند الحديث عن الموسيقى الكلاسيكية الخالدة، تُذكر العديد من الأيقونات الشهيرة على مستوى العالم، ومن أشهرها "عايدة"، التي تُعدّ أحد أهم عروض الأوبرا في العالم، أما عند الحديث عن علامات الضيافة الفاخرة، فلا شك في أن فورسيزونز هي الأشهر على مستوى العالم،وكعادتها دوماً ستصنع مصر التاريخ مرةً أخرى من خلال جمع اثنين من أشهر المعالم البارزة لديها مع أكبر فعاليةٍ فنيةٍ خلال العام بعرض "أوبرا عايدة" أمام أهرامات الجيزة العظيمة. 
تُعد "أوبرا عايدة" أفضل أوبرا وقصيدة مُفعمة بالأحاسيس كُتبت على الإطلاق، إلى جانب طريقة عرضها المثالية. وكتب سيناريو "أوبرا عايدة" الشاعر الأسطورة أنطونيو غيسلانزوني وألف ألحانها الموسيقار الإيطالي الشهير جوزيب فيردي، وعرضت لأول مرة في العام 1871 بأوامر من الخديوي إسماعيل باشا بمناسبة افتتاح قناة السويس. وكانت النتيجة عملٌ إبداعي يُعبر عن اندماج الحضارات عبر الزمان والمكان، ويعرض لوحةً فنية أقل ما يُقال عنها أنها مذهلة. 
ويمكن للضيوف الانطلاق في تجربةٍ لا تُنسى ليأخذهم فريق العرض والأوركسترا إلى عالمٍ يمزج بين القوة والرقة والعاطفة في آنٍ واحد. وتضفي أهرامات الجيزة العظيمة على عرض "أوبرا عايدة" لمسةً ذهبية تزيد من جمالها وروعتها. ويتسع مكان الحفل إلى 5,000 شخص تحت سماء القاهرة المرصعة بالنجوم، ويُقام عرض "أوبرا عايدة" الرائع يوميً 8 و10 مارس 2018.  
وبوصفه راعي الحفل وأحد الداعمين الكبار للسياحة في مصر، سيضفي فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا لمسته المميزة على هذا الفعالية المرموقة التي ستذكر العالم بأن مصر لاتزال موطناً للحب والسلام.