عروض وجبات الإفطار والسحور طيلة أيام شهر رمضان المبارك في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش

فندق سوفيتل دبي

فندق سوفيتل دبي

الثلاثاء,10 أبريل 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

كشف فندق "سوفيتل دبي جميرا بيتش" عن توفير أجمل تجارب تناول الإفطار بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك حيث يطيب قضاء الأوقات مع الأصدقاء والعائلة.

معلومات أكثر عن أجمل تجارب تناول الإفطار في فندق سوفيتل دبي

مأكولات من المطبخ العربي والمغربي والتركي

واحتفاء بهذه المناسبة المباركة، يقدم المطعم قائمة تضم وجبات ومأكولات من المطبخ العربي والمغربي والتركي إلى جانب مختلف الأطباق العالمية، مترافقة مع تقديم عرض ترفيهي حي.

موقع فندق سوفيتل دبي المتميز

ويحتل فندق "سوفيتل دبي جميرا بيتش" موقعاً مميزاً على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، ويتميز بإطلالاته الساحرة على الخليج العربي ومنطقة "ذا بيتش" وجهة الترفيه والمرح كما يتميز الفندق بأجوائه الأصيلة والطعام الشهي الذي يقدمه خلال شهر رمضان المبارك.

الوجبات في فندق سوفيتل دبي

 وجبة الإفطار:

تتوفر يومياً مائدة بوفيه إفطار مفتوحة، وذلك لقاء 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل المياه وعصائر رمضان. وتجمع مائدة الإفطار يومياً العائلة والأصحاب من غروب الشمس وحتى الساعة العاشرة مساء، ليستمتعوا بأطايب الطعام من المطبخ العربي والمغربي والتركي.

 ويتاح للصائمين وقت الأذان اختيار ما يحلو لهم من المشروبات لبدء إفطارهم، مثل شراب قمر الدين، والجلاب، والليمونادة بالنعناع، وشراب التمر، إضافة إلى حساء الحريرة اللذيذ وشوربة العدس. وتضم المائدة تشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة اللذيذة مثل الحمص والسمبوسك والفطائر والتبولة إلى جانب الخبز العربي الطازج.

 كما يمكن للضيوف التلذذ بتناول مجموعة من الأطباق التقليدية، مثل الأوزي بلحم الضأن المشوي على نار هادئة والأرز الشرقي، والمشاوي العربية المشكلة، أو الاستمتاع بتجربة الشاورما بالخبز العربي مع مجموعة متنوعة من الإضافات، والتي تحضر في محطة الطهو الحية. ولإستكمال وجبة الإفطار الشهية، لا بد من تجربة ألذ الحلويات الشرقية مثل الكنافة النابلسية، وحلويات أم علي، والبقلاوة المشكلة، بالإضافة إلى الكريب بحشوات الفانيلا والشوكولاتة والموز المحضر في محطة الطهو الحية، كما سيتم في الختام تقديم تشكيلة من الفواكه الطازجة.

 واحتفاء بالشهر الكريم، يقدم الفندق عروضاً سخية لضيوفه، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار مجاناً لطفلين دون الـ 6 سنوات مقابل وجبة الإفطار لكل زوجين، وبنصف السعر للأطفال من عمر 7 حتى 12 سنة.

وجبة السحور

تتضمن قائمة السحور الثابتة خيارات متنوعة وتشكيلة غنية من الأطباق الشهية، مثل المقبلات الباردة، والشوربات التقليدية، والمشاوي العربية المشكلة، وبرياني الخضار. وتقدم وجبة السحور يومياً من منتصف الليل وحتى الساعة 3 صباحاً في مطعم "بلانتيشن براسيري"، ويتاح للضيوف لقاء 75 درهم إماراتي للشخص الواحد اختيار وجبة مقبلات واحدة وطبق شوربة وأحد الأطباق الرئيسية إلى جانب التحلية من الأصناف المحددة في القائمة الثابتة.

عروض تناول الطعام خلال النهار في شهر رمضان

سيفتح مطعم "بلانتيشن براسيري" أبوابه يومياً لخدمة ضيوفه نهاراً طيلة شهر رمضان المبارك من الساعة 6 صباحاً وحتى 2 مساءً حيث يقدم عروض الفطور إلى جانب أطباق الفطور الخاصة وقائمة طعام حسب الطلب.

ويستمر المطعم في إقامة ليلة المأكولات البحرية الشهيرة كل يوم خميس من غروب الشمس وحتى الساعة 11:00 مساءً والتي تتضمن المأكولات البحرية الشهية بما في ذلك الروبيان وجمبري سكامبي والسوشي، إلى جانب الوجبات البحرية المفضلة لدى زوار المطعم التي تقدم طازجة وساخنة من المشواة مباشرة مقابل 259 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل المشروبات الغازية، أو 359 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية ومشروبات المطعم الخاصة.