استمتع بعروض ما قبل الافتتاح في سيكس سينسيز كابلانكايا للانغماس في ملاذ ساحر

Lobby

Lobby

Guestroom

Guestroom

 Küçük Beach preview

Küçük Beach preview

 Six Senses Kaplankaya Wedding setup preview

Six Senses Kaplankaya Wedding setup preview

 Wild Thyme Event 2 preview

Wild Thyme Event 2 preview

الاثنين,23 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

كن أوّل من يحجز عطلة بين ربوع ملاذ منقطع النظير في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا،و يقدّم هذا المنتجع عروضاً لما قبل الافتتاح إلى ضيوفه ليستمتعوا ببرامجه المتكاملة والشواطئ الرملية النقية لبحر إيجه، وذلك احتفاءً بدخول العلامة إلى تركيا. 

في هذه المناسبة، صمّم المنتجع مجموعةً من الباقات للمسافرين المفعمين بالحماس والذين ينشدون مزايا إضافيةً، ناهيك عن باقات للعرسان. 

ليالٍ مجانية ضمن عرض الافتتاح

بين 1 مايو و13 يونيو 2018

سوف يدفع الضيوف المقيمون لمدة أربع ليالٍ متتالية كلفة ثلاث ليالٍ فقط.

بين 14 يونيو و15 سبتمبر 2018

سوف يدفع الضيوف المقيمون لمدة خمسة ليالٍ متتالية كلفة أربع ليالٍ فقط. كما أنّ الضيوف الذين ينشدون تجربة من الاسترخاء التام بين رحاب ملاذ ساحر لمدة ثماني ليالٍ سوف يحصلون على ليلتهم التاسعة والعاشرة مجاناً.

خصومات على الحجوزات المبكرة 

يُطبَّق على الحجوزات التي تتم قبل أكثر من 30 يوماً من الوصول حسم بنسبة 15 بالمئة على كلفة المسكن الإجمالية.

خصم بنسبة 50 بالمئة على الغرفة الثانية 

سوف يحصل الضيوف الذين يرغبون في تمضية أوقات طيّبة مع عائلتهم على حسم بنسبة 50 بالمئة على الغرفة الثانية، إلى جانب خدمات نقل مجانية إلى المطار، ونشاطات للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال لليلة واحدة.

عرض شهر العسل

 يتسنى للعرسان الاستمتاع بالأيام الأولى من حياتهم الزوجية مع باقة مميزة من التجارب الرومانسية - بدءاً من الفواكه والمشروبات الفوّارة على سبيل الترحيب بهم؛ مروراً بالفطور داخل الغرفة على الشرفة أو الترّاس؛ وصولاً إلى عشاء على ضوء الشموع مع زجاجة من مشروب العنب ليشربوا نخب حبّهم.

يحافظ المنتجع المحفور في تكوينات صخرية ضخمة على محيطه الطبيعي الساحر، موفّراً في الوقت عينه كافة وسائل الرفاهية العصرية في غرف الضيوف البالغ عددها 141 والتي تشمل ستة أجنحة، و66 فيلا "ريدج" وشققاً سكنيةً خاصةً. وقد تمّ تصميمه على شكل طبقات مطلّة على الساحل لضمان خلفية مثالية لبحر إيجه الفيروزي في كل مناسبة، أكانت عطلةً عائليةً، أو إجازة قصيرة، أو احتفالاً مميزاً.