فندق ميلينيوم المطار المدينة يشارك لأول مرة في معرض سوق السفر العربي 2018

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم

الاثنين,23 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

يشارك فندق ميلينيوم المطار المدينة، وهو فندق فاخر يقع في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز المتميز في المملكة العربية السعودية، لأول مرة في معرض سوق السفر العربي (ATM) لهذا العام، وسيشارك الشركاء الحاليين والعملاء المحتملين أحدث المعلومات حول الفندق، والذي من المتوقع أن يفتح أبوابه للعمل خلال الربع الثاني من عام 2018.
 
يوفر فندق ميلينيوم المطار المدينة، وهو أحد أرقى الفنادق في المدينة المنورة، "مدينة النبي" والتي تعد ثاني أقدس مدينة في الإسلام بعد مكة المكرمة، الإقامة المريحة للمسافرين من رجال الأعمال، بما في ذلك الحجاج الذين يزورون المدينة لأداء مناسك الحج والعمرة.
 
ويتميز الفندق ذي الخمس نجوم بوجود 227 غرفة رائعة تتكون من غرف ديلوكس وغرف سوبيريور وغرف كلوب وأجنحة تنفيذية. لذلك سيجد النزلاء الذين يبحثون عن أماكن إقامة فاخرة خلال زيارتهم للمدينة المنورة أن فندق ميلينيوم المطار المدينة هو الفندق المثالي لهم لما يقدمه من أجواء مريحة ومرافق تتميز بتوفير الراحة والاسترخاء. كما تتميز جميع غرف وأجنحة النزلاء بوجود مفروشات راقية وألوان دافئة وهادئة، بالإضافة إلى توافر وسائل الراحة في الغرف للتمتع بإقامة مريحة.
 
يشمل فندق ميلينيوم المطار المدينة أربع قاعات مميزة لعقد الإجتماعات والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 75 نزيلاً. يقدم الفندق عدة خيارات لتناول الطعام ما بين تناوله في مطعم الردهة واستراحة رجال الأعمال (Executive Lounge) واستراحة طاقم العمل (Crew Lounge) ومقهى الشرفة الخارجية وخدمات تناول الطعام في الغرف.
 
وصرح مراد الصباح، المدير العام لفندق ميلينيوم المطار المدينة قائلاً: "نحن متحمسون لتقديم فندق ميلينيوم المطار الجديد إلى المشاركين في المعرض والزوار الذين يحضرون معرض سوق السفر العربي. يشهد سوق الفنادق في المملكة العربية السعودية نموًا مطردًا خاصة مع افتتاح فنادق جديدة لاستيعاب ملايين الزوار كل عام. ونأمل أن نساهم في هذا النمو المستمر، ونحن واثقون بأن فندق ميلينيوم المطار المدينة سيلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين، خاصة في ظل تطوير مناطق الجذب السياحي الجديدة في المملكة كجزء من تحقيق رؤية 2030، وهي مبادرة أعلنت في عام 2017 والتي ستسهم في توسع صناعة الفنادق في المملكة مع ضخ استثمارات كبيرة في قطاع السياحة".