إفطاراً هنيئاً بصحبة الأهل والأصدقاء وسط أجواء رمضانية مميزة من مطعم سولت آند بيبر في البندر روتانا

مطعم

مطعم "سولت آند بيبر"

السبت,05 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يستعد مطعم "سولت آند بيبر"، المطعم الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية طوال اليوم من موقعه المميز في فندق البندر روتانا ليقدم لكم تجربة تناول طعام فريدة في أجواء رمضانية مميزة بطابعه العصري مع إطلالات خلابة على خور دبي.

معلومات اكثر عن استعدادات مطعم "سولت آند بيبر" لشهر رمضان

بوفيه الإفطار الشهي

تمتعوا بتناول بوفيه الإفطار الشهي مع ألذ المشروبات الرمضانية التقليدية، ومجموعة مختارة من العصائر الطازجة المنعشة من ركن العصائر الخاص في حين تُقدم محطات الطهي المباشر في المطعم الأطباق الإيرانية الأكثر شعبية، مثل كباب كوبيده وجوجة كباب ومأكولات مطابخ المشرق العربي، مثل صيادية السمك ومغربية الدجاج، والأطباق الهندية الغنية بالتوابل مثل برياني دجاج تكا ماسالا وبانير باساندا.

أطباق بوفيه الإفطار الشهي

 كما يشمل بوفيه الإفطار طيفاً واسعاً من الأطباق من جميع أنحاء العالم، والتي تشمل مجموعة مختارة من أطباق المقبلات والسلطة والشوربة والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية والحلويات العربية اللذيذة، وتبلغ قيمة بوفيه الإفطار اليومي 175 درهماً للشخص الواحد من أذان المغرب إلى الساعة 8:30 مساءً. ويمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام في الصالة أو في التراس الخارجي للمطعم. كما تتوفر غرفة للصلاة وخدمة صف السيارات مجاناً.

خصومات المطعم

ويقدم المطعم خصماً 50% للصغار بين 6 – 12 عام، بينما يمكن للأطفال دون 6 سنوات تناول الطعام مجاناً. ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من عرض الحجز المبكر، والاستمتاع بسعر مخفض بقيمة 150 درهماً للشخص الواحد عند الحجز قبل 10 مايو. ويمكن لرجال الأعمال اختيار عرض المجموعات الحصري لدى المطعم، والذي يشمل وجبة إفطار مجانية لشخص واحد عند الحجز لمجموعة تتألف من 10 أشخاص.