منتجع سانت ريجس المالديف فومولي يطلق عروض شهر رمضان الكريم

الاثنين,14 مايو 2018
إعداد: مصطفى عرفة
سانت ريجيس المالديف فومولي

سانت ريجيس المالديف فومولي

كشف منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي عن عروضه الرمضانية لهذا العام، ويدعو الضيوف من الشرق الأوسط للاستمتاع بباقة الصيف خلال الشهر الفضيل وحتى عيد الفطر السعيد.

يتضمن العرض إقامة لشخصين مع وجبة إفطار وجلسة سبا خاصة لمدة ساعتين في المنتجع على الجزيرة لمدة 3 أيام مقابل 1370 دولاراً لليلة. وتوفر باقة السبا للنزلاء جلسة تدليك لترقية الروح وتهدئة الأعصاب في بيئة مثالية فاخرة تتميز بالسكينة والهدوء وتوفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس ضمن أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة.  

تعتبر جلسة تنظيف البشرة الخاصة من سانت ريجيس فومولي أحد الممارسات الصحيّة التقليديّة بالإضافة للحمّام والفرك المنقّي للجسم، وتشمل وضع طبقة من ورق الورد الغني بالكريمة والمغذي للبشرة مع الحليب بالعسل ليضفي إشراقة طبيعية للجسم ويعمل على تنظيف الجلد ويساعد على تجديد الخلايا وتحفيز التفاعلات الحيوية في البشرة وشد الوجه لتصبح البشرة أكثر نعومة وإشراقاً، وذلك بالإضافة إلى مساج إريديوم العريق.  

تعتمد عمليات التدليك والعلاجات في السبا على طرق العلاج الطبيعية المتوارثة كأحد ممارسات الرفاهية التقليدية، والتي تتقاسمها العديد من الثقافات الآسيوية، وتعمل على التخلص من الجلد الميت، إذ يتم العمل على تطهير البشرة من البكتيريا وتنعيم الجلد لإعادة نضارة البشرة لتبدو ناعمة ومشرقة. 

ويوفر مساج "إريديوم توتش" للضيوف تجربة تدليك مميزة بالاعتماد على الزيوت الطبيعية، ويستخدم كذلك الرمال الساخنة المأخوذة من شاطئ جزيرة فومولي، ويتم مزجها مع زيت جوز الهند الطبيعي ويتم فركه على الجزء العلوي من الظهر ليتسلل إلى داخل مسامات الجلد من خلال المواد العضوية، وبالتالي ترتخي العضلات وتتجدد الدورة الدموية. 

تم اختيار كل بند من بنود السبا بعناية فائقة ليوفر العناصر والمعايير التي ترضي العملاء. ويفخر السبا بما يقدمه من خدمات على أيدي متخصصين في فنون الصحة والجمال وخبراء الأيروفيدا والوخز بالإبر. ويحتوي سبا "إريديوم" على ست أجنحة خاصة للأزواج تقدم خدمات متكاملة بخصوصية تامة، وغرفة بخار وغرفة ساونا، ويضم بركة سباحة "بلو هول" التي تشبه بعمقها الثقوب المائية المرجانية.  

وتجدر الإشارة إلى أن منتجع سانت ريجس المالديف فومولي حاز مؤخراً على جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز السبا العالمية الفاخرة عام 2017، وكانت الجائزة الأولى عن "أفضل بوتيك سبا فاخر" والثانية عن "أفضل سبا فاخر ". ويأتي تتويج المنتجع بهذه الجوائز لقاء مجموعة من العوامل والعناصر التي يتميز بها السبا وتشمل العلامة التجارية والموقع الفريد، ومستوى رضا العملاء على الإنترنت، فضلاً عن الخدمات والمرافق والتصميم والباقات المتوفرة.