عروض شانغريلا قرية البري أبوظبي للعائلات في موسم الصيف

الأربعاء,01 أغسطس 2018
إعداد: مصطفى عرفة
شانغريلا قرية البري أبوظبي

شانغريلا قرية البري أبوظبي

غرفة النوم في فندق شانغريلا

غرفة النوم في فندق شانغريلا

فندق شانغريلا

فندق شانغريلا

غرف فندق شانغريلا

غرف فندق شانغريلا

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي عن عروض وباقات موسم الصيف للعائلات ورجال الأعمال والأفراد.

يقدم الفندق لضيوفه باقة خاصة في جناح للإقامة العائلية مقابل2,050 درهماً، لعائلة مكونة من شخصان بالغان وحتى ثلاث أطفال دون سن 18 عاماً، إذ تتيح الباقة متعة الحصول على غرفة إضافية مجاناً وبوفيه إفطار يومي لجميع أفراد الأسرة مع خصم 25% على جلسات السبا العلاجية. كما تتوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة الذاخرة بالمرح في رحاب الفندق.  

ولمحبي الإقامة في محيط فاخر من العائلات الكبيرة والمجموعات، افتتح الفندق فيلات خاصة مكونة من أربع غرف نوم، توفر تجربة إقامة استثنائية تشمل وسائل الترفيه والراحة ذات المعايير العالمية تستكملها إطلالات تتمتع بمناظر خلابة ضمن تصميم هندسي معماري متناهي الدقة يحاكي الثقافة العربية، وذلك مقابل 10,000 درهم لليلة. تناسب هذه الباقة مجموعة من العائلات كونها توفر لهم خصوصية تامة في بيئة مريحة وفاخرة، ومن مزايا باقة الفيلات الفاخرة خدمة كبير الخدم الخاصة، ومطبخ كبير ومجهز بالكامل مع نظام مرئي وصوتي، بالإضافة إلى غرفة خاصة بالدراسة وحمام سباحة خاص، كما يتوفر مرسى خاص لإرساء القارب لمن يرغب بالإبحار خلال اليوم. 

وبالإضافة إلى ذلك، قامت إدارة الفندق بتمديد عروض بداية الموسم إلى نهاية شهر أغسطس، لتتاح المزيد من الباقات الصيفية المغرية في الفندق ذو النجوم الخمس لجميع الضيوف. ومن بينها باقة "ملاذ لمدة 24 ساعة" والتي توفر للنزلاء إمكانية الاستمتاع بقضاء 24 ساعة متكاملة للاسترخاء وتناول الطعام والسباحة والحصول على جلسة سبا وراحة تامة، بصرف النظر عن موعد تسجيل الدخول في الفندق، كما تشمل الباقة سلة فواكه مجانية والشاي الصيني والأطايب المحلية اللذيذة مع بوفيه إفطار مجاني في سفرة بلد وإنترنت مجاني، وكل ذلك مقابل 1,100 درهم لليلة. 

ولمحبي قضاء عطلة نهاية أسبوع حافلة في بيئة راقية، يمكنهم اختيار باقة "الإقامة والبرانش" والتي تبدأ من 1,150 درهماً. إذ تتيح الباقة للضيوف إمكانية الاستمتاع بتناول برانش فاخر يوم الجمعة في مطعم سفرة بلد والإقامة لليلة في الفندق مع إفطار مجاني وإنترنت مجاني وإمكانية ومغادرة الفندق في وقت متأخر عند الساعة 6 مساءً.

ويقدم الفندق باقة السبا الفندقية، والتي توفر للضيف 100 دولار رصيد لكل ليلة يقيم فيها في الفندق مع بوفيه إفطار مجاني وأفضل سعر للغرف، بالإضافة إلى نقاط المكافأة لأعضاء برنامج جولدن سيركل وإنترنت مجاني. كما يوفر الفندق للضيوف الراغبين بالحصول على قسط من الراحة بعد يوم حافل باقة "عرض إقامة مع وجبتين" والتي تتضمن إفطار مجاني وإمكانية الاستمتاع بتناول وجبة غداء أو عشاء في مطعم سفرة بلد، مقابل 935 درهم لليلة.

يعتبر فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي رمزاً من رموز الواجهة العربية الفاخرة، ويبدو من موقعه الاستراتيجي وكأنه واحة في قلب عاصمة الإمارات. ويمتد الفندق على شاطئ خاص وكبير يبلغ طوله كيلو متراً، وينفرد بغرفه الفندقية وأجنحته الفاخرة التي تشكل معياراً للتميز والرقي في محيط مريح وحصري. تضم كل غرفة من غرف الفندق شرفة خارجية أو تراس مع مناظر تحبس الأنفاس لمجرى المياه والمرافق المعاصرة والهندسة المعمارية العربية.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 02 509 8888.