فندق تماني مارينا يغمر ضيوفه بروح موسم الأعياد

Tamani festivities

Tamani festivities

Out door Swimming Pool

Out door Swimming Pool

Turkish Food

Turkish Food

الأربعاء,19 ديسمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

 يعرض فندق تماني مارينا في دبي، الواقع في قلب مرسى دبي، ضيوفه وذواقة الطعام بعروض سخية لموسم الأعياد.

غداء الميلاد في كافيه سوسايتي 

 أطلق العنان لسعادة الميلاد وابتهج مع العائلة والأصدقاء على مائدة ميلاد فخمة، تضم قائمة الطعام المقبلات والأطباق التقليدية والعالمية التي تنتظرك لتنغمس في ملذاتها بما في ذلك طبق الديك الرومي المشوي التقليدي بزينته التقليدية ومجموعة من أصناف الحلويات المفضلة لدى الجميع. احتفل فيما تحيي الفقرات الترفيهية الحية حماسة المناسبة. 
كل ذلك وأكثر لقاء 200 درهم للفرد (للبالغين)، و100 درهم للفرد (للأطفال دون سن 12)، وذلك يوم 25 ديسمبر من الساعة 12:00 ولغاية الساعة 15:30.

خدمة توصيل الديك الرومي 

دع عناء تحضير وجبة العيد التي ينتظرها الجميع لهذا العام. قائمة توصيل الطعام لدى كافيه سوسايتي تتضمن الديك الرومي المشوي بزينته التقليدية والعديد من الأطباق الخاصة والنكهات الفريدة التي تجعل العيد أجمل. زيّن طاولتك بالبطاطس المحمصة والخضار المطهوة على البخار والهامور والريَش وفطائر الجبن. يبدأ سعر الديك الرومي من 350 درهم فيما تصل أجور التوصيل في مناطق معينة إلى 100 درهم إضافية.

ليلة رأس السنة قرب حمام السباحة 

استقبل العام الجديد في احتفالٍ زاهي يتميز ببوفيه سخي وأركان الطهي المباشر تقدم الشواء والسوشي، إضافة إلى العصائر الفوارة. خلّد ذكرى هذا العام بالاستمتاع بالمناظر الخلابة لدبي مارينا. ستحيي الموسيقى الهادئة الليلة حتى تدقّ الساعة معلنةً انتصاف الليل وانطلاق الألعاب النارية من أتلانتس النخلة إلى جبل علي. كما سيستمتع الأطفال ببوفيه ومنطقة لعب خاصة بهم. كل ذلك لقاء 350 درهم للفرد يوم 31 ديسمبر تبدأ من 7:30 مساءً ولغاية 1:30 صباحًا.

تبرع بابتسامة 

تذوق أطايب الطعام على مائدة مترفة في كافيه سوسايتي وتبرع للمحتاجين بابتسامة. في مبادرة رائدة ومبتكرة لموسم الأعياد لهذا العام، أطلق كافيه سوسايتي وسم #ابتسم_مع_كافيه_سوسايتي على انستجرام، وتتلخص المبادرة في أنّ الكافيه سيتبرع بـ 2 درهم للهلال الأحمر لقاء كل منشور ينشره الضيف مبتسمًا تحت هذا الوسم أثناء تواجده في كافيه سوسايتي. تسري المبادرة التي تعكس روح العطاء من 1 ديسمبر لغاية 31 ديسمبر 2018.