منتجع جيه إيه مانافارو المالديف لقضاء أروع عطلة برفقة العائلة

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

الأربعاء,19 يونيو 2019
إعداد: موقع سائح

يقدم جيه إي مانفارو المالديف، منتجع الجزيرة الخاص في جزر المالديف الحائز على العديد من الجوائز، للعائلات من دول الخليج كل ما يحتاجونه لقضاء عطلة لا تنسى وسط أجواء من الخصوصية وأماكن إقامة فسيحة، بالإضافة إلى مطاعم عالمية المستوى ومجموعة من التجارب الفاخرة لجميع أفراد الأسرة، تتضمن جلسات علاجية في المنتجع الصحي، ورحلات خاصة، وخدمة شخصية لا مثيل لها.

يوفر المنتجع في "رويال ريزيدينس" وهي التجربة المفضلة لدى المشاهير، أماكن إقامة فسيحة ممتدة على مساحة 600 متر مربع ضمن طابقين مع شرفات رحبة وحدائق غنّاء ومسابح كبيرة معزولة. كما يضم المسكن سبا خاص حيث يمكن للأزواج أو المجموعات الانغماس في علاجات مخصصة، بما فيها المساج المالديفي المميز. كما تتوفر قائمةمساجات للأطفال تضم جلساتMom & Me أوFather & Son ، أو تجارب مخصصة مثل"Pretty Princess" التي تشمل تدليك الجسم، وميني فيشال، وعناية بالأظافر بينما يقدم الشاي للضيوف في الحديقة الاستوائية.

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

 وتشكل هذه التجربة الأفخم على الإطلاق حيث تتضمن مسبحين خاصين تحيط بهما مناطق خارجية تضم مرافق عديدة وأماكن للاسترخاء بما في ذلك مقصورة حديقة وركن للشواء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالصيد من المحيط الهندي وشوي الأسماك في مسكنهم الخاص.  

ويمكن للعائلات التمتع بتجربة فاخرة فريدة تتضمن تناول وجبة إفطار عائمة في المسبح اللامتناهي الخاص بينما يتمتعون بأجواء ترفيهية من الفرقة الموسيقية الخاصة. وتضم مساكن رويال ريزيدينس ثلاثة غرف نوم لتستوعب بذلك عائلة مكونة من 8 أشخاص مع مساحات داخلية واسعة ومنطقة خاصة عند الشاطئ.

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

 كما يوفر المنتجع مسكنين فاخرين "رويال آيلاند الذي يتألف من غرفتي نوم، بالإضافة إلى الأجنحة الفخمة التي تضم 3 غرف نوم، ليؤمّن للضيوف عزلة وخصوصية تامة مع مساحات تبلغ أكثر من600 متر مربع. ويحتوي كلا المسكنين على مرافق حيث يمكن للضيوف طلب وجبة عشاء خاصة على ذوقهم، بالإضافة إلى تراسات كبيرة ومسابح لا متناهية. كما تم جُهز كل مسكن بدش مكشوف وأحواض استحمام فاخرة.

وقد مُنح جناح Royal Island مؤخرًا جائزة الجناح الفندقي الرائد في المحيط الهندي في جوائز السفر العالمية لعام 2019، متغلبًا على جميع منافسيه في جزر المالديف.

  سيستمتع الأطفال والكبار على حد سواء في جناح Grand Waterالممتد على مساحة 350 متر مربع بمناظر خلابة مطلة على المحيط الهندي من المسبح اللامتناهي والتراس الخاص. إذ يقع الجناح على بعد أمتار قليلة من الشعاب المرجانية التي تعد موطنًا لمئات النباتات والحيوانات تحت الماء، فيما يمكن من هنا مشاهدة الدلافين وقت شروق الشمس وغروبها. وليلًا تتلألأ السماء بالنجوم في مشهد رومانسي آخاذ.

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

سيتاح للضيوف فرصة مشاهدة مجموعة من الكائنات البحرية الغريبة بما في ذلك سمك الدهام، والسَمكة المَلاكية، واليونيكورن، والشَفانين العُقابية، والشوش، وسمكة الفراشة، وسمكة المهرج، وسمكة الراي اللساع، والقرش أسود الطرف، كما يمكن لمحبي الاستكشاف تجربة لغطس الليلي والتعرف على هذه العالم العجيب.

  يمكن للضيوف اختيار تجربة الإقامة المفضلة لديهم في جيه إيه مانفارو حيث سيتمتعون خدمة كونسيرج قبل الوصول لضمان تجربة شخصية، وتجربة VIP عند وصول إلى المطارللوصول والمغادرة مع صالة لاونج خاصة في المطار ومضيف خاص طوال فترة الإقامة.

منتجع جيه إيه مانافارو المالديف

ستنتظر الضيوف هذا الصيف عطلة عائلية من العمر في جيه إيه مانفارو المالديف، في مزيج مثالي من الرفاهية والترفيه والطبيعة والمغامرة، حيث يقدم المنتجع لمحبي السفر في دول مجلس التعاون الخليجي باقة حصرية، تبدأ من 1000دولار أمريكي، مع خصم 30% لجميع سكان دول مجلس التعاون الخليجي.