باقة من العروض الصيفية المميزة في الريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

فندق ريتز كارلتون البحرين

الثلاثاء,02 يوليو 2019
إعداد: سمر محمد

كشف "الريتز-كارلتون، البحرين" عن الباقة الصيفية الجديدة لأعضاء برنامج المكافآت "بونفوي" والخاصة بالعائلات والأزواج المتميزة بعالم من العروض والتجارب الفريدة طيلة فصل الصيف، مع خصومات تصل إلى 25%، وفطور يومي في مطعم ’لا ميد‘، فضلاً عن إمكانية استكشاف المواقع التاريخية أو وجهات التسوّق العالمية في البحرين.

وتتضمن الباقة الصيفية تشكيلة متنوعة من الأنشطة المرحة المخصصة للأطفال في الهواء الطلق على الشواطئ أو بالقرب من أحواض السباحة في مخيم "ريتز كيدز" الصيفي من 5 يوليو إلى 5 سبتمبر، بالإضافة إلى إمكانية مرافقة الكابتن حسين في جولات بحرية بعد الظهر على متن اليخت "بيرل 1" لمشاهدة الدلافين في إطار باقة "من البر إلى البحر" العائلية للمغامرات. 

ويعدُ المنتجع الوجهة المثالية للأزواج والعائلات بقضاء أفضل الأوقات وأجمل التجارب في رحابها طوال فصل الصيف. وفي ما يلي قائمة كاملة بالتجارب والعروض الصيفية من "الريتز-كارلتون، البحرين":

الحجوزات الفندقية:

الملاذ الصيفي: يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2019، ويقدّم عالم من المغامرات الرائعة، إذ يستطيع أعضاء برنامج "بونفوي" الاستفادة من خصومات تصل إلى 25% على الحجوزات الفندقية، مع خيارات مميّزة مثل تجارب التسوّق الشهيرة عالمياً، أو المغامرات البحرية على متن ’بيرل 1‘، والمطاعم والمقاهي المميّزة وغيرها الكثير. تبدأ الأسعار من 90 دينار بحريني، وتطبّق الشروط والأحكام.

المغامرة العائلية "من البر إلى البحر": تتيح هذه المغامرة للعائلات فرصة الاستمتاع بشاطئ المنتجع الممتد على طول 20 آكر، والذي يحتضن مجموعة متنوعة من المغامرات العائلية المليئة بالمرح، بما فيها رحلات مشاهدة الدلافين، وأنشطة التجديف وركوب قوارب الكاياك، إلى جانب بناء القلاع الرملية وصيد السلطعون وغيرها الكثير، وهي متوفرة حتى 31 ديسمبر 2019. بالإضافة لذلك، سيحصل الأحبة الأطفال على قبعات البحارة ومناظير خاصة بهم، إلى جانب مجموعة مميزة من الألعاب المطاطية وخريطة لاستكشاف الكنز، وكراسي مخصصة للاستمتاع بمشاهدة المناظر المحيطة ضمن شاطئ المنتجع الخاص. تبدأ الأسعار من 362 دينار بحريني، وتطبق الشروط والأحكام.

المطاعم
بطاقة Savour Passport: يصحبكم "الريتز-كارلتون" في رحلة رائعة عبر المطابخ العالمية مع العائلة والأصحاب بالاستفادة من بطاقة Savour Passport، وذلك في 12 مطعماً حائزاً على جوائز مرموقة يقدمون ألذ الأطايب والنكهات من المتوسط، وإيطاليا، والمكسيك، وإيطاليا، والهند، وفرنسا، وتايلاند وغيرها، بما يشمل أحدث مطاعمنا ’لا تابل كروج باي واي‘. أما عشاق الاسترخاء واحتساء شاي ما بعد الظهيرة، فبإمكانهم التوجّه إلى ردهتا "ذا لوبي لاونج" أو "ريتز جورميه لاونج" لاختيار ما يفضلونه من الأطايب، بينما يتيح كل من "بورلينجتون كلوب" و"بار دو بلاج" أجواء أكثر فخامة تنسجم مع طبيعة مشروباتهما العصرية ووجباتهما الخفيفة. وسيحصل ضيوفنا الكرام على خصم قدره 20 دينار بحريني على وجبتهم السادسة عند جمعهم كافة الملصقات الستة الخاصة بهذا العرض. يمكن للعملاء الحصول على بطاقة Savour Passport في أي من مطاعمنا الـ12 أو عند مكتب حجوزات المطاعم. تُطبق الشروط والأحكام.

دراجة الآيس كريم ثلاثية العجلات من "ريتز جورميه" - يوليو 2019

يقدّم "ريتز جورميه لاونج" أشهى نكهات الآيس كريم هذا الصيف مع الدراجة المميّزة التي ستنطلق خلال يوليو القادم معلنةً قدومها بأجمل النغمات، لتجوب مختلف أرجاء المنتجع بدءاً من جزيرتنا الخاصة إلى التراس الجذاب والشاطئ برماله الذهبية. اختاروا ما يناسبكم من النكهات المتوفرة في القائمة يومياً من الساعة 11:00 صباحاً إلى 05:00 عصراً.

الحجز
لحجوزات المطاعم، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:
[email protected] أو الاتصال على الرقم +973 1758 6808

سبا "الريتز-كارلتون"

علاج تقشير وشد البشرة والتخلص من السموم في الجسم: يتيح هذا العلاج لضيوف "الريتز-كارلتون، البحرين" فرصة استعادة النشاط والحيوية خلال الصيف في جلسة تدوم لمدة 60 دقيقة، تبدأ  بفرك الجسم بالكامل لإزالة الخلايا الميتة، ثم استخدام مقشر بالأعشاب البحرية والأملاح العضوية لتخليص الجسم من السموم. وتُختتم هذه الرحلة بجلسة تدليك علاجي للجسم تضمن حالة استرخاء تامّة تعيد للذهن حيويته وصفاءه. مدة الجلسة 60 دقيقة وتتوفر بسعر 80 دينار بحريني. وكإضافة قيّمة، سيحصل العملاء على علاج واحد مجاناً عند شرائهم أي من علاجات تقشير وشد البشرة.

جلسة العناية بالبشرة خلال الصيف باستخدام منتجات ’إنهيبيت‘ من ’ناتورا بيسيه‘: يستهدف هذا العلاج الراغبين بالحفاظ على نضارة بشرتهم والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة دون اللجوء للحقن، وذلك باستخدام منتجات علامة ’ناتورا بيسيه‘ المميزة والتي تعيد للبشرة حيويتها وتخفي الخطوط الرفيعة، مع تصحيح علامات التقدم في السن، فضلاً عما تقدمه من ترطيب استثنائي للبشرة. مدة الجلسة 75 دقيقة وتتوفر بسعر 90 دينار بحريني.

الحجز
لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم: +973 1758 6808 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 نشاطات ضمن المنتجع

الاستمتاع بأوقات رائعة خلال أيام الأسبوع: يقدم "الريتز-كارلتون" لرواده فرصة قضاء أجمل اللحظات المميّزة في رحابه أثناء تذوق أطايب الموكتيلات التايلاندية، أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة على الشاطئ الرملي. تبدأ الأسعار من 29 دينار بحريني للكبار و14 دينار بحريني للصغار في نادي ’ريتز كيدز‘ خلال أيام الأسبوع، ويشمل العرض بوفيه غداء في مطعم ’لا ميد‘، بينما تبلغ الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع 50 دينار بحريني للكبار و25 دينار بحريني للصغار.

جولات "بيرل 1" البحرية: يوفر "الريتز-كارلتون" لضيوفه الكرام فرصة الذهاب في جولات بحرية يومية رائعة على متن يخت "بيرل 1"، لاستكشاف سواحل مملكة البحرين وجزرها الـ33 العائمة فوق المياه الفيروزية مثل جزيرة جرادة، إلى جانب تجارب رائعة أخرى تتضمن مشاهدة الدلافين. تبدأ أسعار العروض من 150 دينار بحريني لجولة مدتها 3 ساعات، و300 دينار بحريني لجولة مدتها 6 ساعات تشمل وجبة غداء من اختياركم لما يصل إلى 6 أشخاص. وتتوفر الجولات البحرية بشكل يومي، إلا في حال تعذر الإبحار نظراً للظروف الجوية. 

مخيم "ريتز كيدز" الصيفي: يحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 سنة بفرصة الاستمتاع بباقة متنوعة من المغامرات والأنشطة المليئة بالحماس والإثارة مثل الرياضات المائية، ودروس الطهو، والفنون والحرف، واستعراضات المواهب، والكثير غيرها في مخيم "ريتز كيدز" الصيفي الذي يقام من السبت إلى الأربعاء بين الساعة 9 صباحاً و6 مساءً، والخميس والجمعة بين الساعة 9 صباحاً لغاية 8 مساءً. ويمكن لأعضاء نادي "رويال بيتش كلوب" التمتع بأسعار خاصة، في حين يستطيع ضيوف الفندق الاستفادة من العرض مجاناً.

الحجز
للحجوزات أو المزيد من المعلومات، يرجى زيارة قسم الاستقبال في "رويال بيتش كلوب"، أو الاتصال على الرقم: +973 1758 6612.

يقع فندق ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ في منطقة السيف بالعاصمة البحرينية المنامة. ولمزيد من المعلومات أو حجز الإقامة في الفندق، يرجى الاتصال على الرقم (800) 00995، أو الاتصال بشكل مباشر على رقم الفندق 0000 1758 (973+)، أو وكيل السفر الخاص بكم، أو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ’الريتز-كارلتون‘: ritzcarlton.com/bahrain. يمكن متابعة آخر أخبار الفندق على ’فيسبوك‘ أو الانضمام إلى الحوارات باستخدام الهاشتاج RCMemories#.