فندق الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال يكشف عن باقته الاستثنائية من عروض الصيف

فندق الريتز كارلتون أبوظبي

فندق الريتز كارلتون أبوظبي

الأربعاء,10 يوليو 2019
إعداد: سمر محمد

الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال يكشف عن باقته الاستثنائية من عروض الصيف


 

عروض الفندق تضمن للضيوف خوض تجارب لا تنسى تتنوع بين جلسات اليوجا الشاملة في النادي الصحي وباقة العروض الصيفية في مركز إسبا


 

 كشف فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال عن إطلاق باقة مميزة من تجارب الطعام وعروض السبا الخاصة بموسم الصيف. وتتيح الوجهة الفاخرة لضيوفها الانغماس بتجارب لا تنسى بصحبة العائلة والأصدقاء، مع خيارات مذهلة تتنوع بين الاستمتاع بعلاجات العناية ببشرة الوجه ضمن مركز ’إسبا‘، والتلذذ بوجبات شاي ما بعد الظهيرة في ردهة ’ألبا‘.

 

العلاجات الصيفية

يدعو المنتجع ضيوفه الأعزاء للاستمتاع بلحظات مفعمة بالهدوء مع باقة العلاجات الصيفية، والتي تتضمن جلسة تدليك تبعث على الاسترخاء لمدة 60 دقيقةً، إضافة إلى فرصة الدخول المجاني إلى كل من المسبح والشاطئ ومرافق السبا والنادي الصحي، والاستمتاع بباقة من العروض والحسومات على منتجات السبا وخدمات الطعام والشراب. تتوافر باقة العلاجات الصيفية بسعر 435 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

 ’بوستيفي تي‘

يقدم الفندق تجارب استثنائيةً تمنح الجسم والروح مزيداً من الدلال مع باقة ’بوستيفي تي‘، والتي تتضمّن جلسة تدليك رائعة لمدة 60 دقيقة، إضافة إلى الدخول المجاني إلى مرافق السبا، تليها وجبة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في ردهة ’ألبا‘. يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه الباقة بسعر 435 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

علاجات بشرة الوجه

ينعم الضيوف من خلال هذه الجلسات بفرصة تجديد خلايا البشرة، والتألق بإطلالة تفيض بالنضارة والإشراق، كما يمكنهم الاستفادة من جلسة تدليك مجانية لمدة 30 دقيقةً تستهدف منطقة الرقبة الخلفية والكتفين وسط الأجواء الهانئة لمركز ’إسبا‘، وذلك بسعر 605 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

جلسات يوجا شاملة

 يمكن لعشاق اليوجا الباحثين عن الاسترخاء وتعزيز اللياقة البدنية الانضمام إلى جلسات اليوجا الجديدة في الفندق، والتي تسعى إلى الارتقاء بالحالة الذهنية والجسدية على حدّ سواء. كما سيشرف مدرّب اللياقة البدنية المتخصّص في الفندق على كل مرحلة من تدريبات المشتركين. تُتاح جلسات اليوجا كل أسبوعين ضمن النادي الصحي في الطابق الأرضي بسعر 100 درهم إماراتي للشخص الواحد من الأعضاء و120 درهم إماراتي للشخص الواحد من غير الأعضاء.

 

النكهة العربية

تقدم صالة الردهة ’ألبا‘ التي تتميز بأجوائها الكلاسيكية المريحة أفضل تشكيلة من المأكولات الشرقية الفاخرة، كما تتيح أروع الأجواء للاستمتاع بوجبات شاي ما بعد الظهيرة التقليدية كل يوم من الساعة 2 ظهراً وحتى 5 عصراً بسعر يبدأ من 160 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

ليلة السادة

يحمل مطعم ’ذا فورج‘ اسماً فريداً يشير إلى العملية المعقّدة التي يتمّ فيها شحذ السكين الخاصة بتقطيع شرائح اللحم، حيث يقدم المكان أشهى المأكولات المتميزة ضمن أجواء عصرية غاية في الأناقة. ويدعو المطعم ضيوفه من الرجال إلى الاحتفال بليلتهم الخاصة لهذا الصيف والاستمتاع بقائمة طعام حصرية ومحددة تضمّ لحم أضلاع العجل الاسترالي أو سمك السلمون الاسكتلندي مع كوب من مشروبات المطعم. ويبدأ العرض أيام الأربعاء 3 و10 يوليو، 21 و28 أغسطس من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً، بسعر يبدأ من 300 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

برانش عيد الأضحى

يضمن فندق ’الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال‘ لضيوفه الأعزاء الاستمتاع بعطلة عيد أضحى لا يمكن نسيانها، ويدعوهم للاحتفال بالعطلة مع أحبائهم وتذوق مجموعة من أطايب الوجبات الشرقية والعالمية ضمن الأجواء البهيجة لمطعم ’جيورنوتي‘، وذلك خلال أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً بسعر 200 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للفندق: http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/uae/abu-dhabi، أو التواصل مع مكتب الاستعلامات على الرقم: 888 8188 2 971+