أفضل الفنادق في الحمامات تونس 2019

فندق ديار المدينة

فندق ديار المدينة

فندق إيبيروستار أفيرويس

فندق إيبيروستار أفيرويس

الأربعاء,17 يوليو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تحظى مدينة الحمامات في تونس بشعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين، الذين يتوافدون على زيارة من وقت لآخر للاستمتاع بزيارة أجمل الشواطئ على البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن المواقع التاريخية و الاماكن الترفيهية، كما تتمتع مدينة الحمامات في تونس بوجود  عدد كبير من خيارات الاقامة المميزة، التي تتنافس فيما بينها لتوفر للسياح تجربة اقامة رائعة وغنية بوسائل الراحة والترفيه، وفي التقرير التالي يرصد لكم موقع سائح مجموعة من افضل فنادق الحمامات تونس.

افضل فنادق الحمامات تونس 2019

فندق ديار المدينة

فندق ديار المدينة

يعد فندق ديار المدينة واحد من افضل فنادق الحمامات تونس 2019 ، نظرا لقربه الشديد من الكثير من الاماكن السياحية في الحمامات، كما يتميز فندق ديار المدينة بوجود مسابح داخلية وخارجية، بالاضافة لوجود مرسى و سبا وحديقة مائية كبيرة، وموقف سيارات مجاني للنزلاء، كما ان جميع غرف الفندق الـ 240 مزودة بخدمة واي فاي مجاني، ومطابخ صغيرة وحمام داخلي ، كما يوجد اسرة مريحة وشاشات تلفاز مسطحة و مناطق جلوس.

فندق حمامات جاردن ريزورت آند سبا

يوفر فندق  حمامات جاردن ريزورت آند سبا لزواره  تجربة اقامة مميزة على بعد 5 كيلو متر من شاطئ الحمامات، و يوفر فندق حمامات جاردن ريزورت آند سبا لزوار غرف مكيفة مزودة بواي فاي مجاني وحمام داخلي وشاشات تلفاز وميني بار،  كما يوجد بالفندق مركز لياقة بدنية و بار وملاعب تنس ومواقف سيارات مجانية.

فندق الحمراء ثالاس

يعد فندق الحمراء ثالاس واحد من افضل فنادق الحمامات تونس، حيث يحتوي الفندق على 5 مطاعم، و4 مسابح ، و3 بارات ونادي صحي، كما ان غرف الفندق مزودة بخدمة  واي فاي مجاني، و مجفف للشعر وشاشات تلفاز، وميني بار.

 فندق سينتيدو فينيسيا

يتميز فندق سنتيدو فينسيا بموقعه بالقرب من الكثير من شواطئ مدينة الحمامات في تونس، ويعتبر فندق سنتيدو فينسيا واحد من افضل فنادق الحمامات تونس، واكبرها مع 389 غرفة مكيفة ومفروشة بأثاث عصري و مزودة بالكثير من وسائل الراحة والترفيه، لضمان راحة النزلاء، كما يحتوي الفندق على شاطئ خاص وسبا متكامل، و4 مطاعم.

فندق المنارة

يعتبر فندق المنارة الموجود على بعد 10 كيلو متر من شاطئ الحمامات واحد من افضل فنادق الحمامات تونس بالرغم من صغره الحجم، حيث يتكون الفندق من 133 غرفة مكيفة و كل غرفة مزودة بحمام داخلي ولوزام استحمام مجانية و شاشات تلفاز وثلاجات، كما يوجد بالفندق حمام سباحة ومركز سبا متكامل الخدمات ونادي للأطفال وموقف سيارات مجاني.

فندق إيبيروستار أفيرويس

فندق إيبيروستار أفيرويس

يعد فندق إيبيروستار أفيرويس واحد من اكبر وافضل فنادق الحمامات تونس، حيث يضم هذا الفندق 266 غرفة مزودة بواي فاي و شرفات وحمام داخلي و تلفزيونات مسطحة و هاتف وميني بار، كما يتميز الفندق بقربه الشديد من اجمل الشواطئ في مدينة الحمامات.