فنادق دوسِت تاني تُقدّم عطلات مميّزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك في أشهر مدن العالم في الإمارات العربية المتّحدة ومصر

فنادق دوسِت

فنادق دوسِت

هوتيل اند ريست

هوتيل اند ريست

الاثنين,05 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

 تقدم دوسِت إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والعقارات في تايلاند، تجربة تايلاندية لا مثيل لها من وحي الثقافة المحلية للاحتفال بعيد الأضحى في وجهات مذهلة، من بينها الإمارات العربية المتحدة ومصر.

 

تشتهر دبي بكونها وجهة التسوق في الشرق الأوسط وتمتاز بشواطئها المتلألئة وشمسها الساطعة على مدار العام، وقد نجحت في أن تأسر مخيّلة المسافرين من كافة أقطار العالم. تتميّز هذه المدينة بمناظر رائعة تسلب ألباب الزوار وتمنحهم ذكريات لا يمحوها كرّ الأيام، ومن أجملها واجهة برج خليفة وهو المبنى الأطول في العالم. يمكن للضيوف المقيمين في فندق دوسِت تاني دبي الاستيقاظ صباحاً على مناظر خلّابة بفضل موقعه المميّز بالقرب من وسط المدينة وفي شارع الشيخ زايد. ومن المؤكّد أنّ كلّ أفراد العائلة سيختبرون إقامة مثالية بينما يكتشفون المدينة ويستمتعون بفنّ الضيافة التايلاندية التي تشتهر بحفاوتها ومزاياها الاستثنائية.

يقدّم فندق دوسِت تاني دبي تجارب مميّزة لمختلف الأعمار! إذ يمكن للضيوف أن ينضمّوا إلى الطاهي التايلاندي المتمرّس ليكتشفوا أسرار الأطايب والمكونات التايلاندية وكيفية تحضيرها ودمجها لإعداد ألذّ الأطباق. كما يمكنهم التلذّذ بطعم المأكولات الآسيوية في مطعم "بينجارونج" الذي يحمل بصمة دوسِت والحائز على عدّة جوائز، حيث يقدّم أشهى الأطباق التايلاندية الفاخرة وسط أجواء رائعة مطلّة على أفق مدينة دبي الساحر. وفي مطعم "شارع الطعام رقم 24"، ستتحوّل وجبة العشاء إلى تجربة لا تنتسى بفضل تشكيلة واسعة من النكهات والتوابل اللذيذة وموقعه الرائع في الطابق الـ 24 من الفندق. ويُعتبر مركز هوكر الآسيوي الأول والوحيد الذي يقدم المأكولات الشعبية ويركّز على مأكولات الشارع الكوري والصيني والياباني والهندي التقليدية ضمن جو مريح وفاخر. كما يمكن للضيوف أن يمضوا ليلةً مميزة بينما يستمتعون بإطلالات حابسة للأنفاس على أفق دبي العصري، ويسترخون في رحاب الأناقة والعظمة التايلاندية في إحدى غرف أو أجنحة دوسِت تاني دبي الفاخرة والمجدّدة بالكامل.

تأخذ أبوظبي زوّارها في رحلة مميّزة مليئة بالاستكشافات الثقافية والتجارب الممتعة، وهي تعتبر من المدن الأكثر أماناً في العالم وتقع على بعد ساعة واحدة بالسيارة من مدينة دبي. تُعدّ مدينة أبوظبي أرض الإنجازات المتفوّقة وتمتاز بمعالم سياحية رائعة، أشهرها عالم فيراري ومسجد الشيخ زايد الشهير من دون أن ننسى ناطحات السحاب المتلألئة والروائع المعمارية الحديثة التي تخطف الأنفاس، فتقدّم بذلك أجمل التجارب لكافة أفراد العائلة. ولتسهيل عملية التخطيط للعطلة، يقدّم فندق دوسِت تاني أبوظبي باقة "تجربة دوسِت الذكية" التي تتضمّن وجبة فطور يومية مجانية لشخصين، بالإضافة إلى وجبة واحدة من الغداء والعشاء لشخصين خلال الإقامة (بوفيه أو قائمة محدّدة) وتجربة محلية شيّقة لمدة يوم واحد برفقة مرشدين مقيمين واسعي الاطّلاع، وكلّ ذلك بدءاً من 354++ دولاراً أميركياً.

يتّخذ دوسِت تاني أبوظبي موقعاً استراتيجياً في العاصمة الإماراتية. وهو يقع على بعد مسافة قصيرة من غابة القرم الشرقية، وعلى مقربة من الكورنيش الذي يشكل منتزهاً رائعاً بمحاذاة الواجهة البحرية ومركز أبوظبي الوطني للمعارض. يمكن للضيوف الانغماس في باقة متنوعة من تجارب تناول الطعام الفاخرة بين ربوع المطاعم التي تقدّم مجموعة واسعة من المأكولات التقليدية والمعاصرة على حدّ سواء، بدءاً من الأطباق التايلاندية الأصيلة والستيك اللذيذة وصولاً إلى أشهى الأطايب العالمية. وخلال رحلة استكشاف المدينة، يمكن للمغامرين الصغار أن يستمتعوا بجولة مشوّقة على متن أسرع أفعوانية في العالم داخل عالم فيراري، بينما ينغمس عشّاق الفنّ والثقافة في روعة متحف اللوفر أبوظبي. وخلال أي رحلة سياحية في هذه المدينة الرائعة، لا يمكن أن تفوتك زيارة عالم وارنز براذرز™ ومنتزه جزيرة ياس المائي وغيرها من المعالم الآسرة. وبعد يوم مليء بالمغامرات، يمكن للنزلاء الاسترخاء في سبا نام. فمن المؤكّد أنّهم سيتنعمّون بالراحة بعد التخلّص من تعب وتوتر السفر وتحقيق التوازن قلباً وقالباً بفضل أنامل فريق المعالجين المتمرّسين.

تُقدَّم باقة "تجربة دوسِت الذكية" أيضاً في فندق دوسِت تاني ليكفيو القاهرة، مصر. وتتضمّن وجبة فطور يومية مجانية لشخصين، بالإضافة إلى وجبة واحدة من الغداء والعشاء لشخصين خلال الإقامة (بوفيه أو قائمة محدّدة) وتجربة محلية شيّقة لمدة يوم واحد برفقة مرشدين مقيمين واسعي الاطّلاع، وكل ذلك بدءاً من 295++ دولاراً أميركياً فقط. يتمتّع فندق دوسِت تاني ليكفيو القاهرة بموقع استراتيجي بالقرب من مطار القاهرة الدولي في قلب القاهرة الجديدة. ويُعتبر واحةً من المساحات الخضراء والبحيرات الرقراقة على ضفاف نهر النيل الشهير. كما أنّه يُجسّد روح الضيافة التايلاندية الأصيلة في قلب مصر، حيث يعرّف سكان المدينة وزوّارها إلى نمط الحياة السائد في تايلاند مضيفاً بعض اللمسات المحلية.

يضمّ الفندق أكبر غرف وأجنحة في القاهرة الكبرى ويقدّم للضيوف فرصة الاستمتاع بأحواض السباحة الثلاثة في الهواء الطلق والجاكوزي ومركز اللياقة البدنية المجهّز بالكامل، ومجموعة من المطاعم الفاخرة التي تشتهر بتقديم أشهى النكهات. يقع الفندق أيضاً على مسافة قريبة بالسيارة من أبرز المعالم السياحية في القاهرة مثل الأهرام، وتمثال أبو الهول، وقلعة صلاح الدين الأيوبي والمتحف المصري. وبالتالي، يجمع الفندق ما بين معالم القاهرة المميّزة وحُسن الضيافة التايلاندية ليقدّم عطلة رائعة مليئة بالمغامرات الممتعة التي لا تنتسى بين ربوع مصر.

لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم، يرجى زيارة موقع www.dusit.com.