أفضل الفنادق السياحية في جزر الأميرات في اسطنبول 2019

فندق أسكوت بيوك أدا

فندق أسكوت بيوك أدا

فندق بويوكادا كانكايا

فندق بويوكادا كانكايا

فندق تيارا بويوكاد

فندق تيارا بويوكاد

فندق سبلنديد بالاس

فندق سبلنديد بالاس

فندق سيلانيكي بنسيون هيبيليادا

فندق سيلانيكي بنسيون هيبيليادا

فندق كوسك أورمان البوتيكي.

فندق كوسك أورمان البوتيكي.

الأحد,18 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

تعتبر جزر الاميرات أحد أجمل الأماكن السياحية في إسطنبول حيث يمكنك القيام بجولة لا تنسى من خلال استكشاف الجزر الرائعة مع أطفالك أو مع صديق أو لوحدك ويكون ذلك إما بواسطة الحنطور أو استئجار دراجة أو سيرا على الأقدام، ولا تخش مكان الإقامة حيث توجد الكثير من فنادق جزر الاميرات الرائعة التي ترحب بالزوار وتكون في خدمتهم وفي هذا الموضوع نتناول بالذكر بعض من فنادق جزر الاميرات حيث الإقامة المتميزة، فهيا بنا

أفضل فنادق جزر الأميرات

فندق أسكوت بيوك أدا

يعتبر هذا الفندق من أرقى فنادق جزر الاميرات حيث أنه قريب من مطار اسطنبول تحديدا على بعد 40.2كم ويوفر هذا الفنادق للسياح مكتب للجولات السياحية كما أنه يوفر لهم أيضا متعة النزول إلى المسبح المحاط بكراسي ومظلات شمسية للاسترخاء والاستمتاع بالجو.

فندق سيلانيكي بنسيون هيبيليادا

يعتبر فندق سيلانيكي بنسيون هيبيليادا من أفضل فنادق جزر الاميرات حيث يقع على بعد 1.6 كم من جزر الأميرات أي ما يقارب 9 دقائق مسافة زمنية وهي فترة قصيرة وجيدة تدل على قربه من جزر الأميرات.

فندق كوسك أورمان البوتيكي

يقع هذا الفندق على بعد 5.2 كم من جزر الأميرات، ويتميز بعدد من الكماليات الممتعة مثل غرف ساونا وغرف مساج وموقف للسيارات الكهربائية حيث محطة شحن لتلك السيارات بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بإطلالته متميزة على بحر مرمرة مع تراس للتشمس في الهواء الطلق.

فندق سبلنديد بالاس

يقع هذا الفندق على بعد 4.4 كم عن جزيرة الاميرات حيث الجمال والمتعة والجودة والرقى والصحة لأن من قواعد هذا الفندق عدم التدخين في أي مكان بالفندق كما أنه آمن لأن به ميزة إضافية وهي صناديق حفظ الأمانات بالإضافة إلى خدمة الغرف المتصلة التي يقدمها الفندق لزواره الكرام.

فندق أدا بالاس بويوكادا

يعتبر فندق أدا بالاس بويوكادا أحد أفضل وأشهر فنادق جزر الاميرات حيث يبعد الفندق حوالي 4.5 كم عن جزر الاميرات ويتميز بشبكة حماية كاملة ضد الناموس بالإضافة إلى خدمات فندقية عالية تصل إلى حد خدمة ايقاظ النزلاء في المواعيد التي يرغبون فيها إلى جانب خدمة استئجار الدراجات، ولا يمكننا ان ننسى أبدا واجهة الفندق الرائعة للشاطئ والتي تميزه وتجعل الجو بداخله متعة ليس كمثلها أي متعة.

فندق تيارا بويوكادا

يبتعد فندق تيارا بويوكادا عن جزيرة الاميرات بحوالي 4.4 كم ويعتبر من أجمل وافضل فنادق جزر الاميرات حيث خدمة النقل من وإلى المطار بكل سهولة إلى جانب خدمتي تحويل العملات وتخزين الأمتعة وغيرهما من خدمات تسهيل استقبال النزلاء وإمتاعهم.

فندق بويوكادا كانكايا

يعتبر فندق بويوكادا كانكايا أحد أفخم وأرقى فنادق جزر الاميرات حيث الخدمات الرائعة للمتزوجين حديثا ومرافق خاصة بأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويبعد الفندق عن جزيرة الاميرات بحوالي 4.7 كم، فإذا كنت متزوج حديثا وتبحث عن فندق لشهر العسل فإننا نرشح لك هذا الفندق وبشدة حيث الأجنحة المُزينة بالورود والأجواء الرومانسية