أفضل فنادق سياحية في زيلامسي في النمسا

فندق سي فيلا زيلامسي

فندق سي فيلا زيلامسي

فندق هايتسمان

فندق هايتسمان

فندق سيفيلا فرايبرج

فندق سيفيلا فرايبرج

فندق دهام باي سارينا

فندق دهام باي سارينا

فندق لاتيني

فندق لاتيني

فندق سالزبورجر هوف

فندق سالزبورجر هوف

الثلاثاء,20 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

قرية زيلامسي هى صغيرة في النمسا، وتتميز بأنها واحدة من أروع المنتجعات في العالم حيث تتوفر فيها الطبيعة الخلابة والعديد من الأماكن السياحية الممتعة والتي يأتي إليها أثرياء العالم لقضاء فصل الصيف حيث يكون الطقس الرائع والوقت الجميل كما أن فنادق زيلامسي من أرقى الفنادق في المنطقة وأجملها وأهمها لذلك إذا ذهبت إلى هناك لا تخشى السكن ولا الإقامة لأننا في هذا الموضوع سنذكر أهم فنادق زيلامسي حيث الراحة والخدمة الممتازة.

أهم فنادق زيلامسي بالنمسا

تضم قرية زيلامسي عدد جيد من النفادق الرائعة التي تتنوع في الدرجات والنجوم لكنها بشكل عام جميلة وفخمة وعالية الجودة وتتميز بطاقم عمل متعاون وجذاب ومن هذه الفنادق ما يلي:

فندق سالزبورجر هوف

يعتبر أحد أفخم فنادق زيلامسي حيث أنه الوحيد الذي يحمل درجة خمس نجوم  فهو ليس فندق فقط بل هو منتجع سياحي متكامل به كل الخدمات التي تحتاجها وأكثر مثل حمامات البخار الداخلي منها والخارجي ونادي الجولف المخصص بالإضافة إلى إطلالته على ضفاف بحيرة زيلامسي المتميزة.

فندق سيفيلا زيلامسي

يعتبر فندق سيفيلا زيلامسي أحد أفضل وأجمل فنادق زيلامسي بالنماس حيث يبعد حوالي 10 دقائق سيرا على الأقدام من مصاعد التزلج ومن وسط المدينة كما أنه يتميز بإطلالته على ضفاف البحيرة حيث المنظر الخلاب والطبيعة الساحرة والجو المنعش والخدمة الممتازة.

فندق لاتينى

يعتبر فندق لاتينى أحد أكثر فنادق زيلامسي اهتماما ومراعاة للضيوف حيث يشمل الكثير من البرامج المتنوعة والترفيهية كما أن الإقامة شاملة الغرفة ووجبة الإفطار، ويقع الفندق بجوار بحيرة زيل وعلى جبل يتميز بالمناظر الخلابة حيث الجو المنعش في الشرفات وغضافة إلى كل ذلك يقدم الفندق للزوار خدمة واى فاى متاحة بالإضافة إلى قائمة طعام عالمية متنوعة.

فندق هايتسمان

يعتبر فندق هايتسمان من ألذ وأشيك وأجمل فنادق زيلامسي فبجانب وقوعه في قلب زيلامسي تحديدا على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من محطات التلفريك وبحيرة زيل الشهيرة إلا أن المبهر فيه أنه يدار من قبل عائلة وليس فندق عادي بطاقم عمل ليس بينهم أي قرابة.

فندق سيفيلا فرايبرج

يعتبر فندق سيفيلا فرايبرج من أجمل فنادق زيلامسي حيث الإطلالة المتميزة والرفاهية التي لا تقارن مثل غرف البخار والساونا والغرف العلاجية ومركز اللياقة البدنية وذلك الشاطئ الرائع حيث الإطلالة المتميزة على بحيرة زيلامسي إلى جانب الطعام المميز والمخبوزات الرائعة.

فندق دهام باي سارينا

يعد فندق دهام باي سارينا من أفضل فنادق زيلامسي لأنه يضم الكثير من الأشياء المميزة مثل منطقة التزلج على الجليد بأدواتها كما أن الغرف متميزة حيث تحتوي كل غرفة على قاعدة جلوس وتلفزيون خاص وخدمة واي فاي متاحة لكل المقيمين بالفندق فلا يفوتك أبدا الإقامة في هذا الفندق المتميز للتعرف على باقي المزايا والاستمتاع بها.