فنادق وشقق فندقية في لندن رخيصة للعوائل

شقق دولفين هاوس المخدومة

شقق دولفين هاوس المخدومة

فندق شوفال ثورني كورت آت هايد بارك لندن

فندق شوفال ثورني كورت آت هايد بارك لندن

فندق كمبرلاند

فندق كمبرلاند

شقق أفيفا

شقق أفيفا

شقق بارك لين

شقق بارك لين

شقق مارو

شقق مارو

الخميس,22 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

تعتبر لندن من أهم العواصم والمدن المشهورة سياحيا ويأتي إليها السياح من كل أنحار العالم سواء لوحدهم أو وهم وعائلتهم للاستمتاع بأفضل أماكن السياحة في لندن للاطفال ، فلندن تتميز بوجود الكثير من المعالم السياحية وأروعها وبسهولة المواصلات في لندن بالإضافة إلى عدد لا منتهى من المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة، وإذا حالفك الحظ وسافرت إلى بريطانيا تحديدا  عندما تقرر السفر الى لندن فلا تخشى أبدا من أماكن السكن هناك حيث فنادق لندن المتميزة والشقق المناسبة والرخيصة للعائلات والأفراد التي تضيف رصيد إلى أرخص الفنادق في لندن ، وفي هذا الموضوع نتعرف أكثر على أفضل فنادق لندن الرخيصة وأجمل شققها.

أفضل فنادق لندن وأجمل شققها للعوائل

شقق دولفين هاوس المخدومة

تعتبر شقق دولفين هاوس المخدومة من أفضل فنادق لندن وأجمل شققها للعوائل، وتتميز تلك الشقق بالسعة والنظافة والمناظر الخلابة التي تطل عليها بالإضافة إلى الجو المنعش في المكان، وتقع تلك الشقق في منطقة ويستمنستر السكنية حيث تحيط بها الحدائق على طول نهر تايمز، ويقع قصر باكنغهام على بعد 25 دقيقة سيراً على الأقدام أما محطة فيكتوريا للسكك الحديدية توجد على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

فندق كمبرلاند

يقع فندق كمبرلاند على بعد دقائق من المتاجر الراقية في شارع أكسفورد تحديدا في الطرف الشمالي لشارع بارك لين الفاخر حيث يطل مباشرة على ماربل آرتش والمساحات الخضراء اليانعة لمنتزه هايد بارك، ويتميز هذا الفندق بالجمال والانفراد والتميز حيث يعتبر أحد معالم لندن التي ينبهر الناس بشكلها ومنظرها .

شقق بارك لين

تقع شقق بارك لين في لندن تحديدا في وسط منطقة Mayfair في منطقة ويست إند، وتعتبر شقق بارك لين من أفضل فنادق لندن وأجمل شققها للعوائل، وتقع شقق بارك لين على بعد مسافة قصيرة من محطة مترو غرين بارك كما أنها تبعد حوالي دقيقتين فقط سيراً على الأقدام عن شارع Curzon وغرين بارك.

فندق شوفال ثورني كورت آت هايد بارك

يعتبر فندق شوفال ثورني كورت آت هايد بارك من أشهر وأفضل فنادق لندن وأجمل شققها للعوائل حيث تقدم للزبائن من العائلات غرفتين نوم وصالة أو 3 غرف نوم وصالة وهو ما يناسب جدا الأسر، ويعتبر من أرقى شقق وفنادق لندن حيث أنه حصل على تقييم 5 نجوم بسبب خدمته الممتازة، ويقع هذا الفندق على بالقرب من حدائق الهايد بارك وعدد من الأماكن السياحية المتميزة الأخرى.

شقق أفيفا

تقع شقق أفيفا على بعد مسافة قصيرة جدا من هامرسميث أبوللو كما أنها تعتبر من أشهر وأفضل فنادق لندن وأجمل شققها للعوائل حيث تقدم للزبائن من العائلات مطبخ مجهز وموقع متميز ومكان نظيف يليق بالزبائن.

شقق مارو

تعتبر شقق مارو من أشهر وأفضل فنادق لندن وأجمل شققها للعوائل حيث تقدم للزبائن من العائلات والأسر مكان رخيص ونظيف وموقع رائع حيث المناظر الخلابة، وتقع شقق مارو بالقرب من محطة رويال أواك وتحيط بها العديد من الخدمات كالمطاعم والمتاجر كما أنها تبعد عن الهايد بارك مسافة 2.6 كم