فنادق رخيصة في زيورخ سويسرا

فندق غلارنيشهوف

فندق غلارنيشهوف

فندق شيراتون زيورخ نويس شلوس

فندق شيراتون زيورخ نويس شلوس

فندق ذا دولدر غراند

فندق ذا دولدر غراند

فندق أدلر

فندق أدلر

الخميس,22 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

تقع مدينة زيورخ بجوار بحيرة زيورخ مع تدفقات البحيرة في نهر ليمات في شمال سويسرا كما أن زيورخ حصلت على لقب أفضل المدن العالمية في المستوى المعيشي على مدى ثلاثة أعوام متتالية كما أنها تشتهر بكثرة الشركات والبنوك المصرفية المشهورة بكفاءتها على المستوى العالمي هذا طبعا إلى جانب الأماكن السياحية ومناطق التسوق في زيورخ والمعالم الأثرية والمناظر الخلابة التي لا تنسى، وإذا حالفك الحظ وسافرت إلى سويسرا لا تخشى أبدا السكن هناك لأن فنادق زيورخ تتميز بالفخامة والأسعار الجيدة إلى جانب الخدمة المتميزة، وفي هذا المقال نتعرف أكثر على أفضل فنادق زيورخ السويسرية.

أفضل فنادق زيورخ بأسعار رخيصة ومناسبة

فندق فالهالا

يعتبر فندق فالهالا أحد أفضل فنادق زيورخ الرخيصة والمناسبة التي تتمتع بتقييمات ممتازة من الجمهور من حيث الخدمة الرائعة والمرافق الجيدة والموقع المتميزة والنظافة وطاقم العمل المتعاون، يقع هذا الفندق بالقرب من الأسواق في مركز مدينة زيورخ تحديدا بالقرب من محطة القطار الرئيسية في المدينة.

فندق مونتانا زيورخ

أيضا فندق مونتانا زيورخ يقع بالقرب من محطة القطار الرئيسية في وسط المدينة ومن شارع التسوق، يشتهر بكونه أحد أهم فنادق زيورخ الرخيصة والمناسبة كما أنه حصل على تقييم متميز من حيث الخدمات الممتازة والنظافة والإطلالة الرائعة والجو المنعش.

فندق شيراتون زيورخ نويس شلوس

يعتبر فندق شيراتون زيورخ نويس شلوس أحد أفضل فنادق زيورخ الرخيصة والمناسبة التي تتمتع بتقييمات ممتازة من الجمهور من حيث الخدمة الرائعة والمرافق الجيدة والنظافة وطاقم العمل المتعاون والموقع المتميز بالقرب من  بحيرة زيورخ والاسواق.

فندق أدلر

يتميز فندق أدلر بأنه أحد أفضل فنادق زيورخ الرخيصة والمناسبة للجميع حيث الاقتصادية إلى جانب تمتعه بتقييمات ممتازة من قبل الجمهور من حيث الخدمة الرائعة والمرافق الجيدة والنظافة وطاقم العمل المتعاون والموقع المتميز حيث يقع هذا الفندق الرائع بالقرب من مطعم لبناني يقدم الطعام الحلال للعرب والكثير من الأسواق المليئة بالبضائع الهامة كما أنه يوجد في مبنى تاريخي عريق في بلدة قديمة في زيورخ تسمى نيدردورف.

فندق غلارنيشهوف

يعد فندق غلارنيشهوف أحد أفضل فنادق زيورخ الرخيصة والمناسبة للجميع حيث الاقتصادية إلى جانب تمتعه بتقييمات ممتازة من قبل الجمهور في كافة النواحي حيث الخدمة الرائعة والمرافق الجيدة والنظافة وطاقم العمل المتعاون والموقع المتميز في قلب المدينة بالقرب من شارع بانهوف المعروف وبحيرة زيورخ الشهيرة كما أنه قريب جداً من من متاجر الماركات والمطاعم ومتاجر بيع الشوكولا.

فندق ذا دولدر غراند

يعتبر فندق ذا دولدر غراند أحد أشهر وأفضل فنادق زيورخ الرخيصة والمناسبة للجميع حيث الاقتصادية إلى جانب تمتعه بتقييمات ممتازة من قبل الجمهور في كافة النواحي حيث الخدمة الرائعة والمرافق الجيدة والنظافة وطاقم العمل المتعاون والموقع المتميز والإطلالة على المدينة وبحيرة زيورخ وجبال الالب وبالقرب من محطة القطار.