فندق ماريوت الفرسان أبوظبي يحتفي بيوم المرأة الإماراتية مع باقة مميزة من العروض

فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

الأربعاء,28 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

يحتفي الفندق بسيدات المنطقة مع مجموعة من العروض الحصرية على مدار اليوم تتضمن جلسات سبا وتجربة تناول طعام استثنائية

 

 يقدم فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف يوم الأربعاء 28 أغسطس مجموعة من العروض الحصرية والتخفيضات في سلسلة مطاعم الفندق و"سراي" سبا.

 

تحتفي دولة الإمارات بيوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت شعار "المرأة رمز التسامح" لتكريم الدور المتميز للمرأة الإماراتية والذي لطالما لعبته في المساهمة بالتنمية المستدامة للإمارات. ولتسليط الضوء على قيم التسامح التي تمثلها المرأة بما تتجلى به من صبر وحنان وقدرة على تربية النشء، والإنجاز في مهام العمل التي توكل إليها في الميادين كافة.

 

ويقدم الفندق لجميع السيدات خصم بنسبة 40% على كافة جلسات نضارة الوجه في "سراي" سبا و30% خصم على منتجات مستحضرات التجميل يومي 28 و29 أغسطس. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خصم 10% على باقة "العضوية الألماسية" المخصصة للسيدات.

 

وتحتفي ردهة الفندق بهذه المناسبة بأسلوب خاص يستوحي تصميمه من الهوية الإماراتية، حيث تقدم الردهة أمسية مميزة لتناول شاي ما بعد الظهيرة ويقدم كعكات لذيذة مزينة بعلم الإمارات احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، وليستمتع ضيوف الفندق بأمسيتهم مع إطلالة الفندق الرائعة على المياه والحدائق الطبيعية.  يتوفر عرض أمسية شاي ما بعد الظهيرة مقابل 195 درهم لشخصين.

 

ويقدم مطعم "خيال" ركن خاص لتحلية السيدات ضمن بوفيه العشاء

 

للحجز أو الاستفسار، الرجاء الاتصال على الرقم 02 201 4000.

 

 

 

 

 

 

 

  • ---   -

 

 

نبذة عن فنادق ماريوت:

 

مع أكثر من 500 فندق ومنتجع في أكثر من 65 دولة عبر جميع أنحاء العالم، نجد أن سلسلة فنادق ماريوت تلعب دوراً رئيسيا في تطوير مفهوم تجربة السفر لتشمل كافة جوانب إقامة الضيف، وهو ما يتيح للجيل القادم السفر بحرية ومتعة مطلقة. فقد نجحت علامة ماريوت بتحويل خدماتها لتصل إلى مستخدمي الأجهزة الذكية والمسافرين العالميين الذين تمتزج إقامتهم الفندقية بين العمل والترفيه.

 

 تتربع ماريوت على عرش الريادة الفندقية مع خدماتها ومرافقها المبتكرة، وتحتضن تحت ظلها صالة لوبي واسعة وترتقي بأسلوب حسن الضيافة الفندقية على الهاتف المتحرك وتتميز بجودة التصميم للتقنيات الحديثة. تشارك جميع فنادق ماريوت في برنامج مكافآت ماريوت ريواردز الحائز على جوائز عالمية والذي يسمح لأعضائه بكسب نقاط فندقية أو أميال لرحلات الطيران مقابل كل دولار يتمّ إنفاقه خلال كل إقامة في إحدى فنادق ماريوت العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.MarriottHotels.com