ارخص الفنادق في نيويورك للاقامة في اسبوع الموضة في نيويورك 2019

فندق ذا باوري هاوس

فندق ذا باوري هاوس

فندق ذا صن برايت

فندق ذا صن برايت

فندق فاندربيلت واي إم سي إيه

فندق فاندربيلت واي إم سي إيه

فندق بود 39

فندق بود 39

فندق برودواي هوتل آند هوستل

فندق برودواي هوتل آند هوستل

فندق نيويورك ان

فندق نيويورك ان

الأربعاء,11 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

بدأ العد التنازلي فهي أيام قليلة وينطلق اسبوع الموضة في نيويورك الذي يعتبر من أهم المناسبات التي تهتم بالموضة والألوان والملابس والتي تقام عالميا، وبكل تأكيد وأنت في اسبوع الموضة في نيويورك ستحتاج للتعرف على فنادق نيويورك الرخيصة حيث الاستمتاع بسكن متميز وبسعر معقول إلى جانب المواصلات في نيويورك لتستطيع التنقل، وفي هذا الموضوع نتعرف أكثر على افضل فنادق نيويورك حيث الإقامة المتميزة خلال اسبوع الموضة هناك كما يمكنك استئجار شقق فندقية في نيويورك للسكن هناك.

أرخص فنادق نيويورك خلال اسبوع الموضة في نيويورك

فندق ذا باوري هاوس

يعتبر هذا الفندق من أرخص فنادق نيويورك وأكثرها تميزا حيث الانترنت المجاني وباقة من المرافق والمميزات الأخرى إلا أنه فندق مخصص للبالغين فلا يسمح بنزلاء أقل من 20 عام كما تبلغ قيمة الليلة فيه حوالي 40 دولار، ويقع هذا الفندق بالقرب من جامعة نيويورك وجسر بروكلين ومتحف فنون الأطفال حيث يضم 30 غرفة ضيافة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.

فندق نيويورك إن

 يساعد هذا الفندق وهو أحد أرخص فنادق نيويورك في تنظيم جولات متميزة وتخزين الأمتعة وحجز التذاكر إلا جانب توافر انترنت مجاني وافطار أوروبي يومي كما أن سعر التذكرة فيه حوالي 50 دولار، ويقع فندق نيويورك إن في قلب نيويورك بالقرب من مسرح ذا ماجستيك وتايمز سكوير ومركز روكفلر حيث يضم 33 غرفة ضيافة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.

فندق ذا صن برايت

يضم هذا الفندق المتميز 112 غرفة بحمامات وتجهيزات رائعة، فهو احد أرخص فنادق نيويورك حيث يبلغ سعر لليلة فيه 50 دولار وهو سعر قليل بالنسبة للخدمة المقدمة فيه من انترنت مجاني وتخزين أمتعة وتنظيم جولات بالإضافة إلى موقعه القريب من جامعة نيويورك وجسر بروكلين ومتحف فنون الأطفال.

فندق بود 39

يعتبر فندق بود 39 أحد أرخص فنادق نيويورك حيث أسلوب الحياة المناسب للشبابوذكرياتهم لأنه يحتوى على بعض الغرف ذات السرائر الفوق بعضها وهو ما يحبه الأصدقاء إلا جانب سطحًا شهيرًا على الطابق الأخير لإقامة الحفلات حيث الديكور الملون الجمال الفني هذا إلى جانب أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، ومفاتيح إضاءة متعددة الدرجات حتى تستطيع التحكم فيها وفقا لمزاجك الشخصي، ويقع الفندق في في وسط مدينة مانهاتن بنيويورك.

برودواي هوتل آند هوستل

يضم هذا الفندق المتميز 120 غرفة بحمامات وتجهيزات رائعة، فهو أحد أرخص فنادق نيويورك حيث يبلغ سعر لليلة فيه 30 دولار وهو سعر قليل بالنسبة للخدمة المقدمة فيه من انترنت مجاني وتخزين أمتعة وتنظيم جولات إلى جانب خدمة توفير سيارات فاخرة، ويقع الفندق في قلب نيويورك بالقرب من مركز روكفلر والحديقة المركزية.

فندق فاندربيلت واي إم سي إيه

يضم هذا الفندق المتميز 360 غرفة بحمامات وتجهيزات رائعة إلى جانب 30 غرفة للضيافة، فهو أحد أرخص فنادق نيويورك حيث يبلغ سعر لليلة فيه 70 دولار وهو سعر قليل بالنسبة للخدمة المقدمة فيه من انترنت مجاني وتخزين أمتعة وتنظيم جولات إلى جانب مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ويقع هذا الفندق بالقرب من مقر الأمم المتحدة ومركز روكفلر.