هوي آن

جمال الطبيعة في مدينة هوي آن

جمال الطبيعة في مدينة هوي آن

مدينة هوي آن

مدينة هوي آن

جمال المياه في مدينة هوي آن

جمال المياه في مدينة هوي آن

مكان رائع في مدينة هوي آن

مكان رائع في مدينة هوي آن

مدينة هوي آن ليلا

مدينة هوي آن ليلا

تقع مدينة هوي آن في فيتنام، وتسيطر المدينة على تجارة التوابل في المنطقة بل وتعتبر مركز هام جدا في الاقتصاد الفيتنامي والسياحية في فيتنام، تشتهر هوي آن بالعمارة الثقافية والتاريخية وهو ما جعلها تضاف كموقع للتراث العالمي في اليونسكو.

معلومات عن مدينة هوي آن

تتمتع هوي آن بالكثير من المعالم السياحية التي جعلتها من أهم الوجهات في فيتنام، فهي تحتوي على عمارة قديمة جميلة وبيوت تقليدية خشبية، وتضم أيضا العديد من المعالم التاريخية اليابانية التي وجدت في وسط المدينة إبان القرن 17 للميلاد، كما أنك يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة في خارج المدينة حيث التنزه بين حقول الأرز وفي قلب البحيرات وعلى شواطئ الأنهار.

أماكن سياحية متميزة في مدينة هوي آن

 بيت فون هونغ الأثري

بني في القرن ال 18، هو مكان يستحق الاكتشاف حيث عاشت فيه أكثر من ثمانية أجيال من عائلة فون هونغ، ورغم أنه يصنف كمتحف لكنك ستشعر وأنت فيه كأنك تتجول في بيت قديم.

قاعة جمعية فوجيان

من أجمل الأماكن السياحية في مدينة هوي آن حيث يمكنك التعرف على تاريخ القاعة واكتشاف النوافير الملونة في الفناء ومشاهدة التنين المنحوت في الغرفة الرئيسية.

منزل تان كي الأثري في هوي آن

أحد أهم وأشهر المعالم السياحية في المدينة، ويعود تاريخه لأكثر من 200 سنة، يتفرد المنزل بالتصميم المعماري الرائع.

السوق المركزي

يحتوى على مجموعة كبيرة من الأكشاك الرخيصة في الثمن، فهو وجهة رائعة لعشاق الطعام حيث يمكنك الجلوس على ضفاف النهر وتناول أطباق الأرز والمأكولات البحرية اللذيذة.

البلدة القديمة

كانت البلدة القديمة ميناء تجاري محفوظ بشكل جيد يعود تاريخه من القرن الخامس عشر إلى القرن التاسع عشر، حيث يمكنك مشاهدة الكثير من المباني التاريخية المبنية على الطراز الصيني التقليدي.