السياحة في كانجو في اندونيسيا

حقول الأرز في شاطئ كانجو

حقول الأرز في شاطئ كانجو

تتميز السياحة في اندونيسيا تحديدا في كانجو ببالي بالشهرة الواسعة في السنوات الأخيرة حيث المناظر الخلابة والأجواء الساحرة والهواء الطلق والمياه الصافية والرمال الناعمة والأماكن الرومانسية والسكن المريح وغيرها الكثير والكثير على جانب الشواطئ المتعددة الجذابة ومن أهم وأروع شواطئ وأماكن السياحة في اندونيسيا شاطئ كانجو الرائع  في بالي الاندونيسية.

أفضل أنشطة وأماكن السياحة في كانجو ببالي

الاستمتاع بجمال المنظر

بكل تأكيد الاستمتاع بجمال السياحة في كانحو يعتبر أول هدف وغاية يمكن القيام بها في بالي كنشاط حيث التمتع ا برؤية طبقات من حقول الأرز وأسراب الطيور وهي مجتمعة في مشهد رائع وراقي على الشاطئ إلى جانب الاستمتاع بالهدوء وجمال المنظر والانعزال عن صخب المدينة والزحمة والضوضاء هناك.

ركوب الأمواج

يعتبر شاطئ كانجو أحد أهم الأماكن السياحية في اندونيسيا بشكل عام حيث يحبها عشاق ركوب الأمواج فهي المكان الرئيسي والمفضل لهم حيث الأمواج المناسبة مع الرمال السوداء والواسعة للشاطئ.

الجلوس في نادي Finns Recreation Club

بكل تأكيد هي فرصة متيمزة جدا وأنت في شاطئ كانجو للاستمتاع بالجو في نادي Finns Recreation Club والمعروف سابقة باسم Canggu Club لأنه مكان متميز يأتي له العائلات في أوقات العطلات والإجازات الرسمية للاستمتاع بالطعام الرائع مع حديقة مائية متميزة وصالة جيم كاملة وساحة ترامبولين داخلية وغيرها الكثير والكثير.

تناول الطعام على شاطئ كانجو

من أهم الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها على شاطئ كانجو هي الاستمتاع بالطعام المختلف الأشكال والميزانيات حيث الثمن القليل والكثير والذي يقدم لك وأنت في كوخ رائع أو مطعم متميز وأنت تطل على البحر أو على حقول الأرز الخضراء.

معبد تاناه لوت

يعتبر زيارة معبد تاناه لوت أحد أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في اندونيسيا حيث يقع على بعد 300 متر قبالة الشاطئ على صخرة في المحيط حيث يعتبر وقت غروب الشمس أنسب وقت لزيارته وتحديدا الصباح الباكر هو الوقت الذي ينقذك من الازدحام الشديد، ويعتقد الناس هناك أن هذا المعبد بمثابة حائط الحماية للجزيرة من أرواح البحر الشريرة.

الشراء من الأسواق المحلية

أيضا التسوق هناك في الأسواق المحلية والشعبية بكانجو يعتبر من أهم الأنشطة وأفضلها للسياح المتواجدين هناك حيث تتميز الأسواق الشعبية هناك بإمكانية التفاوض والفصال للوصول للسعر المناسب كما أنها تتميز بتعدد البضائع واختلافها بين المجوهرات والملابس والفواكه والخضراوات والأعمال الفنية والأحذية والطعام والأوشحة وغيرها الكثير والكثير بالإضافة إلى الهدايا التذكارية المتعددة.

معلومات أكثر عن كانجو كأحد أهم أماكن السياحة في اندونيسيا

موقع شاطئ كاجو

يقع شاطئ كانجو شمال مدينة كوتا في مقاطعة بادونج كانجو بين كلا من منتجع سيمينياك الراقي في بالي ومعبد تاناه لوت الشهير على مستوى العالم إلى جانب كونه يبعد بمسافة 18 كم تقريبا من مدينة دينباسار في بالي.

كيفيفة الوصول إلى شاطئ كانجو

يمكن الوصول إليه في غضون 45 دقيقة بالسيارة من مطار نجوراه راي الدولي في بالي.

أو من خلال شاطئ كوتا حيث يستغرق الطريق 20 دقيقة فقط للوصول إلى قرية كروبوكان ثم تنعطف يسارا حتى تصل إلى حقول الأرز التي تلامس المحيط وهناك يكون مكان شاطئ كانجو.