السياحة فى روفينج كرواتيا وأجمل الأماكن السياحية بها

مدينة روفينج كرواتيا

مدينة روفينج كرواتيا

مدينة روفينج مدينة من اصل كرواتي تعتبر من اهم المدن السياحية في كرواتيا لانها تقع علي جزيرة استريا بالضفة الغربية بها وتطل علي البحر الادرياتيكي يبلغ عدد سكان المدينة 13.562نسمة ايطاليين والبان واكثرهم من الكروات وتعتبر السياحة في روفينج الكرواتية فريدة من نوعها لانها تضم عدد كبير من الفنادق ويرجع تاريخ مدينة روفينج الي انها ضمت الي ايطاليا بعد الحرب العالمية الاولي ثم اصبحت بعد الحرب العالمية الثانية جزء من يوغسلافيا حتي قيام كرواتيا ، ومن اجمل اماكن السياحة فى روفينج ميناء روفينج .

من اشهر اماكن السياحة فى روفينج

المدينه القديمة

تعتبر من اهم اماكن السياحة في روفينج يوجد بها معارض فنية رائعة والمطاعم الممتازة التى تجعل الزائرين يستمتعون بالتواجد بها وتقع هذة المدينة فى شبه جزيرة صغيرة وتتميز ايضا بالشوارع المرصوفة بالرخام والمنازل ذات الالوان الرائعة .

ميناء روفينج

اشهر اماكن الصيد فى مدينة روفينج السياحية وبه ممشى سياحى فى هذا الميناء يجعل الزائرين مستمتعين بهذا المكان كما يمكن تناول وجبات الغذاء فى المطاعم التى تتطل على البحر والمناظر الرائعة الممتعة .

برج روفينج

 من اهم اماكن السياحة في روفينج فيمكن مشاهدة مدينة روفينج السياحية القديمة من خلال برج سانت اوفيميا وهو اعلى مكان فى مدينة روفينج وتعتبر منازلها وشوارعها التاريخية من اهم اللوح الفنية الرائعة .

الشواطئ فى المدينة

مدينة روفينج السياحية يوجد بها الكثير من الشواطى الرائعة والخلجان ومنها خليج لون وجولدن كاب وفى عام 1914تم غرق اكثر من سفينة في هذا المكان ومن اشهرها سفينة baron gautschلذلك يتم عمل الغوص فى هذا المكان والتمتع بطبيعةالساحرة للبحر .

Rovinj, Croatia