معلومات عن السياحة في كندا

شلالات نياغارا

شلالات نياغارا

روكي ماونتينيير

روكي ماونتينيير

برج سي إن

برج سي إن

مونتريال القديمة

مونتريال القديمة

كيبيك القديمة

كيبيك القديمة

تقع كندا في قارة أمريكا الشمالية وتتميز بمناخ معتدل طوال العام ومن أجمل البلدان السياحية في العالم فهي تضم المناظرالطبيعية الخلابة والقصور والقلاع الأسطورية، بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات ومراكز التسوق ذات الأسعار المنافسة، وهي من أرقي وجهات السياحة والسفر حول العالم، وتملك فنادق مناسبة لكافة الميزانيات، مع تنوع مناخي وحضاري وثقافي عجيب يروي حكاية كندا الجميلة.
اذا كنت تبحث عن وجهه سياحية مميزة لقضاء عطلة خاصة مع عائلتك ولم تتخذ القرار بعد نقترح عليك السياحة فى كندا وزيارة اروع الاماكن السياخية ذات الطابع الأوروبي الساحر التى تستحق الزيارة. 

أجمل أماكن السياحة في كندا

شلالات نياغارا

شلالات نياغارا
من أجمل المناطق السياحية فى العالم حيث الشواطئ الرائعة والرمال البيضاء و المساحات الخضراء فأجوائها تجذب السياح من كل مكان فى العالم وهى المكان الأمثل لقضاء شهر العسل لتوفيرها أجواء هادئة جميلة كما توفر أنشطة سياحية مختلفة.
كما توجد اساليب ترفيه وتسلية لكل الزائرين بشكل عام وللاطفال بشكل خاص وكذلك المياه الدافئة لمحبي الرياضات المائية والقوارب فضلاً عن جذبها لملايين من السياح سنويا مما يجعلها معلماً سياحيا وطبيعيا واقتصادياً
روكي ماونتينيير

روكي ماونتينيير
من أروع الأماكن السياحية في كندا جبال روكي الشهيرة والتي تحظي بشعبية كبيرة لدي السياح من جميع أنحاء العالم حيث تجد المساحات الخضراء الشاسعة والطبيعة الخلابة للجبال ناهيك عن البحيرات الزرقاء والجبال المغطاة بالثلوج، وغابات الصنوبر والمروج الخضراء قلا تقوت الزيارة.
مونتريال القديمة

مونتريال القديمة
تمتازبجمال طبيعتها الساحرة بالإضافة إلى الشواهد التاريخية الجميلة الموجودة فيها ليس هذا فقط و لكنها تمتاز أيضاً بالعديد من المرافق الخدمية الممتازة كالمطاعم و المقاهي والمتاجر مما يجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي فى العالم مع تجربة الركوب في العربات التي تجرها الخيول والتمتع بمناظر البنايات التاريخية الجميلة والحدائق الرائعة التي تصطف علي الطريق.
برج سي إن

برج سي إن
يعد أطول برج في كندا ومن المعالم السياحية الهامة في تورنتو الكندية ويتمتع بجذب سياحي متميز حيث يستقطب أكثر من مليوني سائح سنوياً من كافة أنحاء العالم ويعد من الأماكن التي تستحق الزيارة لروعة بنائه وجمال تصميمه الفريد.
كيبيك القديمة

كيبيك القديمة
تضم المدينة العديد من المشاهد الرائعة والمنطقة مصنفة ضمن مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو وتتميز كيبيك القديمة بمجموعة رائعة من المعالم السياحية كحصن سانت لويس وهي من المدن القديمة ذات الطابع التاريخي الأصيل وهي من المعالم السياحية المحببة لدي الزائرين من جميع أنجاء العالم..