مدينة جواتاب

مدينة جواتاب في كولومبيا

مدينة جواتاب في كولومبيا

صخرة جواتاب في كولومبيا

صخرة جواتاب في كولومبيا

طعام جواتاب في كولومبيا

طعام جواتاب في كولومبيا

مدينة جواتاب في كولومبيا

مدينة جواتاب في كولومبيا

مدينة جواتاب في كولومبيا

مدينة جواتاب في كولومبيا

مدينة جواتاب في كولومبيا، تقع مدينة جواتاب في مقاطعة أنتيوكي على ضفاف بحيرة صناعية اسمها إيمبلسي جواتاب، وتتميز جواتاب بمنازلها التقليدية المفتوحة في الهواء الطلق، وتعتبر أكثر مدينة ملونة في العالم، حيث تلون المنازل والشرفات والأثاث بألوان مختلفة متناسقة وجميلة فتشبه اللوحات الفنية المرسومة، وتعد من أهم المدن السياحية في دولة كولومبيا، حيث يأتي السياح من حول العالم للتمتع بهذه التحفة الفنية الساحرة وممارسة الأنشطة السياحية المختلفة مثل.

أماكن السياحة في جواتاب

صخرة ال بينيون: تعد أحد أهم معالم المدينة وهي عبارة عن صخرة عملاقة تزل 10 مليون طن، ويوجد بداخل الصخرة شق كبير يوجد بداخله سلم مكون من 270 درجة للوصول للقمة وبرج المراقبة، ويوجد على القمة العديد من الآثار الدينية المختلفة، وكذلك توفر القمة رؤية رائعة ومنظر خلاب للمدينة والشواطئ والجزر المجاورة.

التجول في المدينة: يعتبر التجول في المدينة بين المنازل من أمتع الأنشطة السياحية التي يمكنك ممارستها في جواتاب، وذلك بسبب المظهر الخلاب للمنازل بألونها المختلفة ورسومات الحيوانات والأشكال الهندسية والصور الفنية التي تحكي القصص والأساطير التاريخية، والمزج الثقافي مع المحليين، وينصح عند التجول باصطحاب كاميرا ممتلئة البطاريات لكثرة المناظر التي سوف ترغب في التقاط الصور التذكارية بها.

ساحة دي زوكالوس: تعتبر أشهر ساحات المدينة، ويوجد بها مقهى هو الأشهر في البلاد وتوفر هذه الساحة للزوار الشعور بالألفة مع السكان المحليين وكذلك التمتع بالمظهر الرائع للمباني الملونة، ويمكنك فتح حوار مع السكان المحليين فهم معرفون بالود للغرباء.

المطاعم: إذا ذهبت إلى جواتاب فيجب عليك عدم ترك تجربة أكل الطعام الشعبي في منطقة كواترو ايسكويناز، حيث يتم بيع المأكولات الشعبية الكولومبية وكذلك الوجبات الشعبية الخاصة بالمدينة بأسعار زهيدة وبطعم شهي لن تنساه.

Guatapé - Antioquia, Colombia