جزيرة بيسار

ممارسة السباحة في شاطئ جزيرة بيسار

ممارسة السباحة في شاطئ جزيرة بيسار

جزيرة بيسار رمز الحضارة في ماليزيا

جزيرة بيسار رمز الحضارة في ماليزيا

استئجار أحد القوارب والذهاب في جولة بحرية بجزيرة بيسار

استئجار أحد القوارب والذهاب في جولة بحرية بجزيرة بيسار

الطبيعة والأشجار والجمال الأخاذ في جزيرة بيسار

الطبيعة والأشجار والجمال الأخاذ في جزيرة بيسار

الهواء النقي والشواطئ النظيفة في جزيرة بيسار

الهواء النقي والشواطئ النظيفة في جزيرة بيسار

تقع جزيرة بيسار على مقربة من مدينة ملاكا في ماليزيا وهي من أكبر جزر مضيق ملاكا وتعد رمز للحضارة الماليزية نظرا لما تحتوي عليه من شواهد تاريخية ومقابر للأمراء ومعابد دينية ولقد حجزت جزيرة بيسار لنفسها مكانا متصدرا في قائمة الوجهات السياحية العالمية، وأصبحت تنافس الشرق والغرب في عالم السفر والترفيه، وتتمتع بمناخ مداري يجعلها مناسبة للعطلات طوال العام، كما تتنوع فيها الفنادق والأنشطة المسلية والمطاعم المتميزة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة.

انشطة سياحية متنوعة في جزيرة بيسار

ممارسة السباحة في البحر فأمواجه هادئة ولونه أزرق نظيف، وأيضًا استئجار عدة غطس والغطس أسفل المياه ومشاهدة الشعب المرجانية والأسماك.

الاستمتاع بقضاء عدد من الساعات في الملاهي المائية المنتشرة في المنتجعات بالقرب من الشاطىء أو الركمجة والتزلج على أمواج البحر وركوب المناطيد المذهلة.

استئجار أحد القوارب والذهاب في جولة بحرية، وممارسة الصيد ويمكنكم لاحقًا المشاركة في حفلات للشواء وتناول الطعام على الشاطئ.

سوف تستمتع بالتنزه والمشي بجانب الشاطئ وستتمتع بقضاء أجمل اللحظات في الهواء الطلق بين الأشجار والطبيعة الخلابة.

إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي سوف تحصل خلال زيارتك للجزيرة على مجموعة من اللقطات الرائعة والمميزة في مزيج رائع ليس له مثيل.

جزيرة بيسار وجهة سياحية رائعة

تعتبر المقصد الاول لمحبي النزهات البرية حيث الغابات المنتشرة هناك تفى بالغرض كما أن جميع الشواطئ هناك تحفها الأشجار مما يظفي اللون الاخضر جمالا فوق الرمال الذهبية وتعد من الوجهات السياحية المحببة لدى السياح لهوائها النقي وشواطئها النظيفة كما يمكنك مشاهدة التماسيح والزواحف المائية عندما تخرج للشاطئ لتضع بيضها كما تتوفر خدمات لمحبى الغوص والسباحة ، وتعتبر الجزيرة من اهم معالم مدينة ملاكا بمعالمها الاثرية وشواطئها الرملية الجميلة.

الوصول إلى جزيرة بيسار

يمكن الوصول لهذه الجزيرة باستقلال القوارب المتوفرة فى المرسى للذهاب للجزيرة من أومباى ، وتستغرق الرحلة من أومباى بالقوارب السريعة 15 دقيقة فقط ، أيضا يمكن الوصول لها عن طريق مرسى ( شاه بندارا ) فى ملاكا وتستغرق الرحلة بحدود 45 دقيقة.

Besar Island, South Bangka Regency, Bangka Belitung Islands, Indonesia