"تريبيل إتش" يرد على منتقدي إقامة "الرويال رامبل" في السعودية

تريبيل إتش

تريبيل إتش

الأربعاء,25 أبريل 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

صرح نجم WWE باول ليفيسك المعروف باسم "تريبيل إتش" بأن اتحاد مصارعة المحترفين كان على حق حين اختار إقامة عرض "الرويال رامبل" الأعظم في المملكة يوم الجمعة القادم.

معلومات أكثر عن تصريحات تريبيل إتش بخصوص الرويال رامبل

حوار تريبيل إتش مع صحيفة "الإندبندنت"

وقال في حوار له مع صحيفة "الإندبندنت" البريطانية على الجميع أن يفهم أن لكل شعب ثقافته الخاصة به، وكونك لا توافق على جانب معين منها، فهذا لا يعني قطع جميع الروابط معها، وجاءت تصريحات "تريبيل إتش" ردًا على الأصوات التي اعترضت على إقامة "الرويال رامبل" في السعودية.

تعليق تريبيل إتش على غياب النساء عن العرض

وحول غياب النساء عن العرض قال، إنه لا يمكن الإملاء على بلد أو دين ما، كيفية التعامل مع الأشياء، مشيرًا إلى أن WWE هي في طليعة تطور حقوق المرأة في العالم، وأوضح أنهم أجروا مناقشات حول غياب النساء عن منافسات الرويال رامبل، معبرًا عن أمله في حضورها الجولات المقبلة، مشيرًا إلى أنّ السعودية تسير على طريق الحداثة والتطوير، وWWE في طليعة هذا التغيير.

موعد الرويال رامبل

ومن المقرر أن تُقام المنافسات لأول مرة بـ50 مصارعًا وبطلًا عالميًا، يوم الجمعة القادم، وتتضمن أيضًا مباراة على بطولة القارات ومنافسات الفرق الزوجية وبطولة WWE ومسابقة الراو للزوجي، بالإضافة إلى مباراة كبرى تضمّ 50 مصارعًا من بينهم جون سينا وأندر تيكر وتريبيل إيتش.