دليل السياحة في لوس أنجلوس مع أهم الأماكن السياحية

ديزني لاند

ديزني لاند

منتزه غريفيث

منتزه غريفيث

شاطئ فينيسيا

شاطئ فينيسيا

حديقة حيوان لوس أنجلوس

حديقة حيوان لوس أنجلوس

هوليوود

هوليوود

الخميس,17 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

تقع لوس انجلوس في الولايات المتحدة الامريكية وهي من اهم مدن امريكا ومقصد هام للعديد من محبي السياحة في العالم وتنتشر بها المعالم السياحية الرائعة في كل مكان، وبها عدد كبير من الفنادق المميزة وأماكن الترفيه ذات المواصفات العالمية، وفرصة الاستمتاع برحلة سياحية من الخيال.
لوس انجلوس من أجمل المناطق السياحية فى العالم حيث الشواطئ الرائعة والرمال البيضاء والمساحات الخضراء فأجوائها تجذب السياح من كل مكان فى العالم و هى المكان الأمثل لقضاء شهر العسل لتوفيرها أجواء هادئة جميلة كما توفر أنشطة سياحية مختلفة للافراد والعائلات.

اهم الاماكن السياحية في لوس انجلوس

هوليوود

هوليوود
من اشهر اماكن السياحة في امريكا باعتباره الموطن الرئيسي لصناعة السينما في الولايات المتحدة حيث يمكنكم مشاهدة نجومكم المفضلين والتقاط الصور التذكارية معهم وسط اجواء خيالية بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الجميلة وعدد من المطاعم و المقاهي الراقية التى تعد مثالية للاسترخاء والاستمتاع بوجبة طعام شهية عليها

شاطئ فينيسيا

شاطئ فينيسيا
واحدة من اجمل مناطق السياحة في لوس انجلوس، وتجذب العائلات والأزواج الجدد، بفضل ما تتمتع به من خصوصية وأجواء هادئة، تناسب جميع الأذواق ومن الاماكن المفضلة لدي محبي الطبيعة والشواطئ والأمسيات الترفيهية الرائعة في الهواء الطلق وممارسة العديد من الرياضات المائية هناك كالسباحة وركوب الامواج والصيد.

حديقة حيوان لوس أنجلوس

حديقة حيوان لوس أنجلوس
من المقاصد السياحية التي تحظي بشعبية كبيرة لدي الزوار من جميع انحاء العالم حيث تضم عدد لا حصر له من الحيوانات النادرة كالكونكورد والشمبانزي والفيلة وغيرها، كما تحوي الحديقة انواع نادرة من النباتات المختلفة بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الجميلة التي لا تنسي.

ديزني لاند

ديزني لاند
من اهم المزارات السياحية في لوس انجلوس والتي تجذب اعدادا غفيرة من السياح والسكان المحليين من اجل الاستمتاع بأجمل الأمسيات والفاعليات التي ليس لها مثيل وتعد مثالية للعائلات والافراد والازواج والصغار والكبار وهناك فرص التنزه والاستمتاع بالاجواء الطبيعة والمشاهد الخلابة والاسترخاء والجلوس في الحديقة والتمتع بهوائها المنعش.

منتزه غريفيث

منتزه غريفيث
من اجمل المتنزهات العائلية التي تمتلك اساليب ترفيه وتسلية لكل الزائرين بشكل عام وللاطفال بشكل خاص وكذلك هواة المشي والتخييم وركوب الدراجات وسط الطبيعة الخصراء والهواء الطلق.