دليل أماكن التسوق في ميامي

افينشورا مول في ميامي

افينشورا مول في ميامي

بارل هاربور في ميامي

بارل هاربور في ميامي

سوق بايسايد في ميامي

سوق بايسايد في ميامي

دولفين مول في ميامي

دولفين مول في ميامي

مول ميامي الدولي

مول ميامي الدولي

الخميس,31 أكتوبر 2019
إعداد: رامي حسن

التسوق في ميامي من أجمل أماكن التسوق علي مستوي العالم حيث تضم عدد هائل من المحال التجارية والشوارع الرئيسية التجارية المعروفة في امريكا فلن تجد مكانا يلائم احتياجاتك السياحية افضل من ميامي وأغلبها يكون مناسب للميزانية المتوسطة.
التسوق في ميامي من التجارب الرائعة والتي لا تنسي حيث تتنوع الخيارات يكثرة وستجد المتعة في كل مكان تقوم بزيارنه اضافة الي وجود كل وسائل الترفيه والراحة كما تضم ميامي  تشكيلة رائعة من الماركات العالمية الشهيرة علي مستوي العالم وسوف نتعرف من خلال هذا التقرير علي أفضل أماكن التسوق في ميامي.

اشهر وجهات التسوق في ميامي

بارل هاربور

بارل هاربور في ميامي

من اجمل اماكن التسوق في ميامي في الهواء الطلق حيث يضم مجموعة متنوعة من المتاجر العالمية والمحال التجارية والمطاعم الراقية والمقاهي الهادئة بالاضافة الي وجود اماكن مخصصة لالعاب الاطفال ويحظي هذا المكان بشعبية كبيرة لدي السياح والسكان المحليين الذين يفضلون التسوق في اجواء رائعة ليس لها مثيل.
سوق بايسايد

سوق بايسايد في ميامي

يقع هذا السوق بشاطئ ميامي ويعتبر من اجمل اماكن التسوق في ميامي فهو يضم باقة متميزة من المتاجر والمحال الفاخرة التي تبيع المجوهرات والملابس والاجهزة الالكترونية والاكسسوارات وغيرها بالاضافة الي الهدايا التذكارية الجميلة بجانب عدد من المطاعم والمقاهي الراقية التي تعد مثالية للاسترخاء والاستجمام مع تناول وجبة شهية عليها.
دولفين مول

دولفين مول في ميامي

يحتوي دولفين مول علي مجموعة مميزة من المحال والمتاجر الراقية التي تعرض اشهر الماركات العالمية مثل (فندي وغوتشي وجيفنشي) وارقي ازياء الموضة والتي تستقطب الاف السياح من جميع انحاء العالم وهناك اماكن مخصصة لترفيه الاطفال بالاضافة الي عدد كبير من المقاهي والمطاعم الراقية والكثير من الفعاليات.
مول ميامي الدولي

مول ميامي الدولي

من اشهر اماكن التسوق في ميامي ويقع بجانب دولفين مول ويضم عدد هائل من المحال التجارية وعددها 1240 متجر تعرض جميع انواع الملابس والاجهزة بالاضافة الي مجموعة من المطاعم والمقاهي المثالية بجانب اماكن لالعاب الاطفال ويحظي مول ميامي باعجاب كل الزوار من جميع انحاء العالم.
افينشورا مول

افينشورا مول في ميامي

من ارقي المولات في ميامي ويضم تشكيلة كبيرة من تجار التجزئة الاكثر شهرة علي مستوي العالم مثل (بوتشي وفندي وغوتشي ورولكس وشانيل) وغيرها ويحظي بشعبية كبري لدي الزوار والمحليين بالاضافة الي المقاهي والمطاعم الراقية والهدايا التذكارية.