مناطق الجذب السياحي في مدينة كوينز تاون، نيوزيلندا

كوينز تاون الرائعة

كوينز تاون الرائعة

مدينة كوينز تاون في نيوزلندا

مدينة كوينز تاون في نيوزلندا

كوينز تاون

كوينز تاون

كوينز تاون في نيوزلندا

كوينز تاون في نيوزلندا

كوينز تاون

كوينز تاون

تقع كوينز تاون على شاطئ بحيرة واكاتيبو بين قمم جبال الألب الشاهقة في نيوزلندا، تتميز بجمالها الطبيعي خصوصا في فصل الشتاء عندما تتحول إلى منتجع للتزلج ضخم ورائع كما أنها تعتبر موطن للقفز بالحبال ورحلات صيد السمك والطيران الشراعي وغيرها، نتعرف أكثر على كوينز تاون فيما يلي.

معلومات أكثر عن كوينز تاون في نيوزلندا

  • تضم اثنين من أفضل وجهات التزلج في نيوزيلندا وهي ذي ريماركابلز وكورونيت بيك.
  • تعتبر موطن للعديد من الأنشطة السياحية الرائعة  كما أنها تضم 5 ملاعب جولف عالمية.
  • وتشتهر كوينز تاون بكونها إحدى عواصم فن الطعام في نيوزلندا وتقع بالقرب منها كروم العنب.
  • تتمتع كوينز تاون بمناخ ألبي نسبة الى جبال الألب حيث تبدو السماء زرقاء صافية في فصل الشتاء والثلوج حاضرة دوماً على المرتفعات.
  • أما فصل الصيف فيحمل لمدينة كوينز تاون أياماً طويلةً حارة مع درجات حرارة قد تبلغ 30 درجة مئوية.

مناطق الجذب السياحي وأجمل الأنشطة السياحية في كوينز تاون

نهر شوتوفر

يعتبر أحد أجمل وأشهر المعالم السياحية في كوينز تاون، يقدم النهر جولات قوارب توصف بأنها الأكثر إثارة في العالم كما إنها من أقدم المغامرات في كوينزتاون حيث تعمل منذ عام 196، واشتهر هذا النهر أول مرة خلال الذروة الذهبية في أوتاغو، يبلغ طوله 75 كم تقريبا.

القفز بالحبال

تتمتع وينز تاون بشهرة عالية في كونها من أكثر الأماكن إثارة ومغامرة في العالم في مجال القفز بالحبال حيث يمكنك الاستمتاع بقفزة من موقع نيفيس بوينت على ارتفاع 134 متر فوق نهر نيفيس، وتعتبر منصة جسر بنجي التاريخي أحد أهم أماكن القفز بالحبال، بنى جسر بنجي التاريخي في عام 1880 على ارتفاع 43 متراً.

بحيرة واكاتيبو

هي أحد أجمل البحيرات في كوينز تاون، تدور حولها أسطورة تقول أن البحيرة ظهرت عندما أُحرق الوحش ماتاو حتى الموت ويقال أن قلبه ما زال ينبض في قاع البحيرة مما يتسبب في ارتفاع وانخفاض منسوب المياه بمقدار 10 سم كل 20 دقيقة، وتبلغ مساحتها نحو 293 كم وتحيط بها التلال العالية.