بحيرة ويني باجو

 بحيرة نيباغو

بحيرة نيباغو

الطبيعة في بحيرة ويني باجو

الطبيعة في بحيرة ويني باجو

الثلج علي جانبي بحيرة ويني باجو في فصل الشتاء

الثلج علي جانبي بحيرة ويني باجو في فصل الشتاء

تغير شكل بحيرة ويني باجو في المواسم

تغير شكل بحيرة ويني باجو في المواسم

مشهد لبحيرة ويني باجو من أعلي

مشهد لبحيرة ويني باجو من أعلي

بحيرة ويني باجو أو بحيرة نيباغو هي بحيرة المياه العذبة التي تقع في وسط أمريكا الشمالية ، في ولاية ويسكونسن .تمتد البحيرة نحو 137700 فدان ، تتميز بحيرة ويني باجو بالعديد من الشعاب الضحلة التي تقع على طول غرب الشاطئ في شرق البلاد ، وهناك العديد من الجزر على طول غرب الشاطئ .

نبذة عن بحيرة ويني باجو

هي أكبر بحيرة داخل الدولة ، والتي تغطي مساحتها لحوالي 10 ميلا (50 15 كم) ، مع 88 ميلا (142 كم) من الشاطئ ، بمتوسط عمق 15.5 قدم (4.7 متر) ، ويصل أقصى عمق للبحيرة لنحو 21 قدما (6.4 متر) .

البحيرة لديها اثنين من الروافد الأساسية ، حيث يتدفق نهر فوكس الغربي من خلال أوشكوش وفي بحيرة ويني باجو في الشاطئ الغربي المركزي لها ، ثم يتدفق في الشاطئ الشمالي الغربي ، حول جزيرة دوتي . ثم يتدفق النهر إلى الشمال الشرقي ليصب في الخليج الأخضر ، ليعمل كجزء من فوكس بولاية ويسكونسن المائية .

بحيرة ويني باجو هي جزء من نظام أكبر البحيرات في ولاية ويسكونسن المعروفة باسم حمام نيباغو ، وتشمل المدن على شواطئها في أوشكوش ، وكذلك فوند دو لاك في الشاطئ الجنوبي ، هناك شبكات مياه الشرب التي تخدم أكثر من 250،000 شخص ، بما في ذلك النظم التي تخدم مدن أوشكوش ، نيناه ، منشا ، أبليتون .

السياحة في بحيرة ويني باجو

حول بحيرة ويني باجو هناك الأودية الحمراء و الصخور والوديان التي غمرتها المياه ، بالإضافة إلى الأعشاب البحرية ، وأسماك القرش .

يمكن للزوار اختيار التوقيت المناسب مع اختيار درجات الحرارة الخاصة بك في الهواء الطلق ؛ حيث توجد البحيرات التي ترتفع من تحت مستوى سطح البحر إلى نحو 13000 قدم فوق . بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، فإن بحيرة ويني باجو من الأماكن الجميلة والمميزة والتي تستحق الزيارة من بين 3 و 4 ملايين من البحيرات في جميع أنحاء الولايات المتحدة .

في حين أن بحيرة تاهو مع بحيرة ويني باجو هما من بين البحيرات الأكثر شعبية لممارسة الرياضات الشتوية في ويسكونسن ، والتي تصل إلى ذروتها في الخريف لركوب الأمواج ، أما معظم البحيرات في فصل الصيف ، فتكون من الأماكن التي يقبل عليها الزوار للاسترخاء وتهدئة الأعصاب .

معلومات عن بحيرة ويني باجو

بحيرة ويني باجو هي أكبر بحيرة داخلية في ولاية ويسكونسن ، والتي تسمح بالملاحة عبر نهر فوكس عند المدخل إلى البحيرات وينكوني وبويغان . النظام في البحيرة يؤدي إلى مدخل نهر الوولف ، هذا الماء يضم عدد كبير من العين الرمادية الفاتحة اللون ، ومعظمها يمتد إلى نطاق 12 إلى 23 بوصة .

بحيرة ويني باجو هي واحدة من أفضل البحيرات في أمريكا الشمالية ، تتميز البحيرة بإمكانية الصيد حتى في الجليد لكلاً من الجثم ، سمك الباس الأبيض وسمك الحفش بما له من شعبية كبيرة للصيادين في جميع أنحاء البلاد . هناك الشعاب الصخرية التي تقع على طول الساحل الغربي والتي تجذب العديد من الصيادين خلال شهر مايو ويونيو .