افضل رحلات الكروز في العالم 2017

الأحد,30 يوليو 2017
إعداد: إيمان أنس
رحلات الكروز

رحلات الكروز

تعتبر رحلات الكروز أو الرحلات البحرية من أكثر أنواع السياحة متعة وترفيهًا على الرغم من عدم معرفة الكثير من محبي السفر بها، وتكون الرحلة عبارة عن القيام بجولة بحرية وزيارة عدة مدن تطل على الساحل عبر كروز كبيرة، ومن ثم قضاء يوم أو اثنين في المواني التي ترسي فيها المركب، وتشمل هذه الرحلة أيضًا السكن و الغذاء و تكاليف النقل مع توفير الوسائل الترفيهية في السفينة، حيث تكون السفينة هنا بمثابة فندق متنقل.

مميزات الرحلات البحرية:

  • الرحلات البحرية تكون موفرة للغاية ورخيصة جدًا مقارنة بالرحلات العادية حيث تتكلف الرحلة التى تستغرق أسبع ما بين 600 إلى 800 دولار، وهو مبلغ زهيد للغاية مقارنة بعدد الوجهات التي تمر عليها. 
  • المرور بعدد كبير من الوجهات البحرية، حيث يمكن في أسبوع واحد فقط زيارة أكثر من 5 مدن أوروبية عن طريق موانيها البحرية والتمتع بالشواطئ والمعالم السياحية في آن واحد، وهو ما يغنيك عن ساعات طويلة من التنقل بين المطارات والإجراءات الصعبة. 
  • خطوط الرحلات البحرية تقدم عدد قليل من الاستثناءات لمتطلبات الحصول على التأشيرة الروسية لتحصل عليها بسهوله دون المرور عبر سيل الاجراءات الطويل في الفيزا العادية.

رويال كاريبيان:
تعد الأشهر في هذه الصناعة حيث تضم أكبر سفينة سياحية في العالم وسعتها نحو 5497 راكب. تأتي السفينة العملاقة مجهزة مع بعض الابتكارات الملكية من شاشة الكريستال السائل في كابينة داخلية ، بل تتفاخر ببعض مع المميزات الجديدة في الصدارة ، تقوم السفينة بالإبحار في البحر الأبيض المتوسط في الفترة من مايو حتى نوفمبر والمرور على عدة مدن
أول رحلة للسفينة كانت من روما إلى برشلونة ذهابًا وإيابًا.

Related imageأوروبية، كانت

كرنفال:
تعد أيضًا من أكبر السفن في العالم، حيث تضم نحو 3954 راكب، يوجد بها رحلة بحرية تسمى كرنفال فيستا (وهو أكبر أساطيلها) لتعمل الأولى في المسارات الأوروبية الخط منذ عام 2013 ، تقوم برحالاتها في البحر الأبيض المتوسط والتي تمتد من مايو إلى أكتوبر. يمكن البحث عن قائمة الميزات الجديدة البارزة ، بما في ذلك SkyRide . وهناك أول مسرح IMAX.

Image result for CARNIVAL cruise

ريجنت كروز البحار السبعة :
تعتبر من أفخم السفن التي تقوم بالرحلات البحرية، وتضم فقط 750 راكبًا لضمان مستوى مرتفع من الخدمات الترفيهية الفاخرة، تتسم غرفاتها بالفخامة والاتساع، تحتوي على المطاعم الفرنسية الفخمة، يستفيد الضيوف من أكبر الشرفات في صناعة الكروزات. كما يوجد المطعم الأخضر المصفر والمطلة على المحيط الهادئ الآسيوية . بدايات السفينة في يوليو في البحر الأبيض المتوسط .

Image result for REGENT SEVEN SEAS CRUISES

رحلات بحرية للمشاهير:
تتميز هذه الرحلة البحرية عما سبقها في شيئين، أولهما أنها تزور عد أكبر من الموانئ وتخرج من إطار البحر المتوسط والمدن الأوروبية فتجول كل من بربادوس، كوراساو، المكسيك (في كوزوميل)، سانت مارتن، وقرطاجنة، كولومبيا. والشئ الثاني أنها تقدم حفلات موسيقى الجاز الرائعة ويكون عى متنها العديد من المشاهير. موسم الإبحار الكاريبي مع المشاهير يمتد من يناير حتى أبريل، ويختاروا العودة مرة أخرى في أكتوبر.

الرحلات الفضية:
وتسمي بـ سيلفرسى كروزيز، هي الشركة الرائدة في الرحلات البحرية الغريبة ، والفائقة الفخامة في أفريقيا ، تقوم بزيارة مجموعة من الوجهات الأفريقية والآسيوية البعيدة، بما في ذلك ما لا يقل عن خمسة مواقع من التراث المختلف في عالم اليونسكو.

Image result for silversea cruises